11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

مسلسل “Daredevil: Born Again” يحصل على موعد العرض الأول على Disney+

مسلسل “Daredevil: Born Again” يحصل على موعد العرض الأول على Disney+  منحت منصة ديزني بلس، موعدا للعرض الأول لمسلسل Daredevil: Born Again الجديد، والمقرر عرضه فى 4 مارس 2025 عبر المنصة رسمياً، بعد أن تم الإعلان رسمياً فى ندوة “Marvel Fanfare With CB Cebulski” فى نيويورك Comic Con.

وظهر نجما “Daredevil: Born Again” تشارلي كوكس وفينسنت دونوفريو بشكل مفاجئ على المسرح خلال الندوة، وانضمت إليهما سناء أمانات، منتجة المسلسل والمديرة التنفيذية للإنتاج والتطوير فى Marvel Studios، إلى رئيس تحرير Marvel Cebulski للحديث عن تصوير الموسم الأول.
مسلسل "Daredevil: Born Again" يحصل على موعد العرض الأول على Disney+

وكشف الممثل “تشارلي كوكس”، أن مسلسل Daredevil Born Again، سيحتوي على مشاهد قتالية، تم تصويرها لقطة واحدة، مشابهة لتلك المتواجدة في الأجزاء السابقة، التي عرضت على منصة نتفليكس ـ Netflix.

وقال كوكس: “هؤلاء المشجعون المتحمسون للمسلسل، ولتلك المشاهد لن يخيب أملهم”.
مسلسل "Daredevil: Born Again" يحصل على موعد العرض الأول على Disney+

واستعان صناع Daredevil بالكثير من الأسماء الكبيرة لعملية إنتاج الموسم الجديد لتغيير اتجاه المسلسل ليكون مناسباً للأعمال الخاصة بعالم الابطال الخارقين، مثل التعاون مع الكاتب داريو سكاردابان، مؤلف سلسلة The Punisher التي تم عرضها عبر نتفليكس، بالإضافة إلى طاقم الإخراج المكون من جاستن بنسون وآرون مورهيد، الذي أدار حلقات الموسم الثاني من Loki.

ولن يتكون الموسم الحجديد من 18 حلقة كما تم الإعلان عنه لأول مرة، لكنه سيكون أكثر انسجامًا مع نموذج سلسلة نتفليكس الأصلية لعدد الحلقات الأقل، والتي ستتراوح من 8 لـ 10 حلقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى