11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

مسلسل “DUNE: PROPHECY” مواجهة درامية فى عالم الكثبان الرملية

مسلسل “DUNE: PROPHECY” مواجهة درامية فى عالم الكثبان الرملية  تستعد منصة +OSN لإطلاق مسلسل DUNE PROPHECY الدرامي الجديد والمنتظر بشدة، وذلك في خطوة تضاف إلى سجلها الحافل بالأعمال الدرامية المميزة، ومن المقرر أن يتم عرض الحلقات الست من المسلسل بشكل حصري في المنطقة العربية ابتداءً من يوم الإثنين 18 نوفمبر/ تشرين الثاني، بمعدل حلقة واحدة أسبوعياً.

ويأتي ذلك بعد إطلاق HBO الإعلان الترويجي الرسمي في جلسة على هامش مهرجان نيويورك كوميك كون.
مسلسل "DUNE: PROPHECY" مواجهة درامية فى عالم الكثبان الرملية  - صحيفة هتون

يأخذنا مسلسل DUNE PROPHECY في رحلة شيقة إلى عالم الكثبان الرملية الشاسع الذي أبدعه الروائي الشهير فرانك هربرت، قبل آلاف السنين من الأحداث التي دارت حول شخصية بول أتريدس، تدور أحداث المسلسل حول شقيقتين من عائلة هاركونين اللتين تجدان نفسيهما في مواجهة قوى تهدد مستقبل البشرية جمعاء، وتعملان على تأسيس المجموعة التي سوف تعرف فيما بعد باسم بيني جيسريت.

واستوحى صناع المسلسل قصته من رواية “سيسترهود أوف ديون” للكاتبَين برايان هربرت وكيفن ج أندرسون، والتي تعتبر إضافة قيمة لعالم “ديون” الغني بالأحداث والشخصيات المعقدة.
مسلسل "DUNE: PROPHECY" مواجهة درامية فى عالم الكثبان الرملية  - صحيفة هتون

المسلسل من بطولة إيميلي واتسون، أوليفيا ويليامز، ترافيس فيميل، جودي ماي، مارك سترونج، سارة صوفي بوسنينة، جوش هيوستن، كلوي ليا، جايد أنوكا، فاويليان كننغهام، إدوارد ديفيس، أويف هيندس، كريس ماسون، شالوم برون فرانكلين، كاميلا بيبوت، جيهاي، تابو، شاريثرا شاندران، جيسيكا باردن، إيما كانينج، ييرين ها.

ويأتي هذا المسلسل بالتعاون بين HBO وLegendary Television، حيث تولى Legendary إنتاج الفيلم الشهير بجزأيه اللذين نالا إشادات النقاد، مع فوز الجزء الأول بست جوائز أوسكار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى