11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

“الأخطبوط” يُدخل خالد النبوي المنافسة في رمضان 2025

“الأخطبوط” يُدخل خالد النبوي المنافسة في رمضان 2025 يستعد الفنان المصري خالد النبوي لخوض سباق دراما رمضان لعام 2025 بمسلسل جديد يحمل عنوان “الأخطبوط”. 

يأتي مسلسل “الأخطبوط” في إطار التعاون المثمر بين النبوي والكاتب هشام هلال، الذي جمعتهما تجربة سابقة في عمل درامي لم يُعرض بعد بعنوان “سراب”، ويتوقع أن يكون لهذا التعاون تأثير كبير على نوعية الأعمال الدرامية في رمضان 2025.
"الأخطبوط" يُدخل خالد النبوي المنافسة في رمضان  2025 - صحيفة هتون الدولية-

ويشرف على إنتاج المسلسل إسلام مرسي، مما يعد بمزيد من التشويق والإثارة، ويجعل “الأخطبوط” في مقدمة الأعمال المنتظرة في الموسم الرمضاني المقبل.

ينضم “الأخطبوط” إلى سجل النبوي الحافل بالأعمال الفنية المتميزة، ويعكس براعته في تجسيد الشخصيات المعقدة. الاسم الغامض للعمل يثير فضول المتابعين حول تفاصيل القصة والشخصيات.

والجدير بالذكر أن الفنان خالد النبوي شارك في موسم رمضان 2024 من خلال مسلسل ” إمبراطورية ميم” من بطولة حلا شيحا، نور النبوي، نشوى مصطفي، محمود حافظ، ليلي عز العرب، محمد محمود عبدالعزيز، نورهان منصور ، ومن إخراج محمد سلامة، وتأليف محمد سليمان .
"الأخطبوط" يُدخل خالد النبوي المنافسة في رمضان  2025 - صحيفة هتون الدولية-

وينتظر عرض مسلسل ” سراب ” الذي أنتهي من تصويره منذ فترة من بطولة يسرا اللوزي، هاني عادل، نجلاء بدر ، إنجي المقدم، ومن إخراج أحمد خالد، وتأليف هشام هلال.

وكان آخر أعماله في السينما فيلم أهل الكهف، تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفه، وشارك في العمل كل من غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، بيومي فؤاد، أحمد عيد، هاجر أحمد، أحمد وفيق، أحمد فؤاد سليم، وآخرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى