الفنون والإعلامفن و ثقافة

هدى قطان تطرح أغنية راب جديدة

في خطوة غير متوقعة، قامت سيدة الأعمال العراقية الأميركية هدى قطّان، الشهيرة بعلامتها التجارية “هدى بيوتي”، بإطلاق أغنيتها الأولى والفيديو كليب الخاص بها.

أغنية هدى قطان الجديدة
جاء هذا الإصدار بالتزامن مع طرح منتجها التجميلي الجديد من ظلال العيون التي تحمل لوناً جريئاً جديداً، حيث قدمت هدى قطان أغنية الراب بصوتها الخاص تحت عنوان “ICY EYE$”، معلنة عن خطوة جريئة وخارجة عن المألوف في مسيرتها المهنية.

شاركت قطان هذه الأغنية عبر حسابها الرسمي في إنستغرام، حيث كتبت تعليقاً يحتفي بإصدار الـ “باليت” الجديد، إلى جانب فيديو كليب يظهر فيه زوجها “كريس” مفاجأة في اللقطات الأخيرة، وهو يبتسم لها ويلوح بيده.

إطلالات شتوية جريئة ومكياج عصري
تضمن الفيديو كليب الخاص بأغنية هدى قطان إطلالتين شتويتين مميزتين، مع تسريحات شعر ومكياج مختلف لكل إطلالة، ما أضفى على العمل لمسة فريدة ومواكبة لأحدث صيحات الموضة. ظهرت هدى وسط أجواء عاصفة في غابة مغطاة بالثلوج، ما أضاف جواً من التشويق والإثارة للعمل.

زوج هدى، كريس، شارك في الكليب كمفاجأة للجمهور، حيث ظهر في اللقطات الأخيرة، وهو يبتسم ويحييها، ما أضفى لمسة رومانسية على الفيديو، مؤكداً دعمه المستمر لها في جميع خطواتها المهنية.

دعم هدى قطان للقضية الفلسطينية
لم يكن فيديو كليب “ICY EYE$” خالياً من رسائل سياسية، فقد حرصت هدى على إظهار دعمها للقضية الفلسطينية بطريقة رمزية، تحرص على التفاعل بها منذ اندلاع الحرب على غزة قبل عام كامل وأكثر.

افتتح الفيديو بلقطة لميدالية مفاتيح على شكل بطيخة، وهي رمز شهير يعبر عن ألوان العلم الفلسطيني (الأسود، الأبيض، الأخضر، والأحمر). هذا التضمين يعكس موقف هدى الواضح تجاه القضايا الإنسانية والدفاع عن الحقوق.

هدى قطان وتجربتها الأولى في عالم الموسيقى
في منشور ترويجي سابق للأغنية، أعربت هدى عن الترقب من خوضها هذه التجربة الجديدة، حيث قالت: “هذه هي المرة الأولى لي في استوديو موسيقي؛ وبصراحة لم أعتقد أبداً أنني سأغني الراب، لكنها كانت ممتعة للغاية! لا أعتقد أنها ستكون المرة الأخيرة لي.

لا أستطيع الانتظار حتى تسمعوه!!!”. هذه التصريحات تعكس حماس هدى لاكتشاف مسارات جديدة في حياتها المهنية، متجاوزة حدود عالم الجمال إلى عالم الموسيقى.

تبرعات هدى ومنى قطان للأعمال الخيرية
على الصعيد الإنساني، واصلت هدى قطان وشقيقتها منى قطان، مؤسسة عطور “كيالي”، جهودهما في دعم القضايا الإنسانية، حيث أعلنتا عن تبرع شركتيهما بمبلغ نصف مليون دولار لصالح منظمتين دوليتين، “أطباء بلا حدود” والصليب الأحمر اللبناني. هذا التبرع جاء بهدف دعم الجهود الإنسانية والرعاية الصحية للمحتاجين في المناطق التي تشهد نزاعات وأزمات.

وأشارت هدى قطان إلى أن “التعاطف والوحدة هما السبيل إلى التغيير”، داعية المجتمع الدولي إلى عدم التوقف عن الحديث عما يجري في تلك المناطق المتضررة، ومؤكدة على أهمية التضامن في مواجهة التحديات الإنسانية.

الجدير بالذكر أن هدى قطان تواصل إثبات نفسها كسيدة أعمال رائدة في مجال الجمال والموضة، ولكنها أيضاً تخرج عن إطار المألوف بخوض تجارب جديدة في عالم الموسيقى وتوجيه رسائل إنسانية من خلال أعمالها الفنية. تجربتها في أغنية الراب “ICY EYE$” تعتبر خطوة جريئة، تؤكد أن هدى ليست فقط مبتكرة في مجال التجميل، بل أيضاً قادرة على التعبير عن ذاتها بطرق غير تقليدية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى