11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

“6 شهور” يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة في مصر بعد طرحه بأيام

حقق مسلسل 6 شهور بطولة الفنان نور النبوي ردود أفعال قوية منذ انطلاق أولى حلقاته عبر منصة WATCH IT والذي يعرض عليها بشكل حصري.

 وأحتل مسلسل “ 6 شهور ” ، المركز الأول من أصل 10 مراكز هم للمسلسلات الاعلي مشاهدة فى مصر ، ليزيح مسلسل “ برغم القانون ” من الصدارة . 

يجسد نور خالد النبوي في المسلسل شخصية “مراد”، الشاب الذي يعمل في شركة عقارية ويحاول بجهد أن يثبت نفسه في وظيفته وينال ثقة مديره.
"6 شهور" يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة في مصر بعد طرحه بأيام - صحيفة هتون الدولية

تدور أحداث العمل في إطار مشوق ومثير، حيث تواجه شخصية مراد تحديات متعددة في بيئة العمل تضعه أمام مواقف صعبة تتطلب ذكاءً وجرأة، مما يجعله نموذجًا للتحديات التي يواجهها الشباب في حياتهم المهنية.

ويشارك في بطولة مسلسل 6 شهور نخبة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان نور النبوي، باهر النويهي، نور إيهاب، محمد عبدالعظيم، مجدي بدر، أمجد الحجار، مراد مكرم ومن تأليف أحمد هشام، وإخراج مصطفى الصولي ويظهر فيه عدد كبير من ضيوف الشرف، حيث تجمع كل حلقة ضيف شرف آخر أعمال الفنان نور النبوي أما عن آخر الأعمال الدرامية التي قدمها الفنان نور النبوي هو مسلسل بعنوان “إمبراطورية ميم” مع والده الفنان خالد النبوي، والذي تم عرضه في موسم دراما رمضان لهذا العام الحالي.
"6 شهور" يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة في مصر بعد طرحه بأيام - صحيفة هتون الدولية

على الصعيد السينمائي، حقق نور خالد النبوي نجاحًا كبيرًا في فيلم “الحريفة” الذي حقق إيرادات ضخمة وصلت إلى 75 مليون جنيه في شباك التذاكر المصري. الفيلم من تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد، وشارك في بطولته مجموعة من النجوم، أبرزهم لاعب كرة القدم السابق أحمد حسام ميدو، في أول ظهور له كممثل، إلى جانب نور إيهاب، أحمد غزي، يوسف عمر، خالد الذهبي، وسليم الترك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى