11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

رشا شربتجي وشقيقها يزن في مسلسل “نسمات أيلول”رمضان 2025

نشرت المخرجة رشا هشام شربتجي على إنستغرام مجموعة صور ومقطع فيديو من كواليس المسلسل الجديد الذي بدأت بتصويره بمشاركة شقيقها المخرج يزن هشام شربتجي بعنوان “نسمات أيلول” المقرر عرضه في رمضان المقبل 2025 من تأليف علي معين صالح. وشاركت الصور والفيديو مع شقيقها يزن هشام شربتجي أيضاً على حسابه على إنستغرام.

وعلقت رشا شربتجي على الصور من كواليس المسلسل الجديد “نسمات أيلول” الذي يتم تصويره في ريف حمص في سوريا مع شقيقها يزن شربتجي الذي وصفته بشريكها بالعمل،
رشا شربتجي وشقيقها يزن في مسلسل "نسمات أيلول"رمضان  2025 - صحيفة هتون الدولية

وقالت رشا شربتجي:” كواليس مسلسل نسمات أيلول بريف حمص مع أخي وشريكي بالعمل يزن”.

ويظهر يزن شربتجي بكافة الصور مع شقيقته خلال تصوير مشاهد من العمل. وقد لقيت الصور التي جمعت الشقيقين رشا ويزن هشام شربتجي وتعليق رشا، الإعجاب من قبل متابعيهما الذين أثنوا على اجتماعهما في عمل واحد متوقعين النجاح له. وكذلك أثنى بعض الفنانين بتعليقاتهم على منشور رشا، فوضعت الفنانة صباح الجزائري بطلة مسلسل “نسمات أيلول” رمز القلب الأحمر دلالة على حبها لرشا ويزن. فيما تمنت الفنانة ديمة الجندي أن يديمهما لبعض قائلة “الله يخليكون لبعض يا رب”. أما الفنانات شكران مرتجى وروعة ياسين وترف التقي وداليدا خليل وغيرهن فوضعن علامة الإعجاب تعبيراً منهن على إعجابهن بالعمل الذي يجمع الشقيقين. هذا بالاضافة إلى أمنيات المتابعين بالتوفيق لرشا ويزن في عملهما المشترك الجديد.

تدور أحداث مسلسل “نسمات أيلول” في إطار اجتماعي كوميدي، ويتناول حكايات متشابكة ومتنوعة لشريحة كبيرة من الشباب، حيث يستعرض همومهم وتطلعاتهم وأحلامهم بطريقة كوميدية ساخرة، ولكنها تحمل في الوقت ذاته الكثير من الواقعية والمصداقية.

ومن أهم ما يميز مسلسل رشا شربتجي الجديد “نسمات أيلول”، هو تنوع الشخصيات التي تتراوح أعمارها بين الشباب وكبار السن، مما يضفي على العمل عمقاً إضافياً، كما أن اللهجات المستخدمة في المسلسل سوف تكون متنوعة، مع الاعتماد الأساسي على اللهجة السورية ووضع لمسات من اللهجة الساحلية، مما يضيف نكهة خاصة خاصة للعمل.

مسلسل “نسمات أيلول” من بطولة صباح الجزائري وابراهيم شيخ ابراهيم زوج المخرجة رشا شربتجي ومحمد حداقي ولين غرة ورواد عليو ووائل زيدان وغزوان الصفدي ووضاح حلوم ودرويش عبدالهادي وحسين عباس وغزوان الصفدي ويزن الريشاني وأسيمة يوسف وعلي صطفوف وسوسن أبو عفار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى