11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

أصالة تحيى حفل فى عمان 29 أكتوبر

أصالة تحيى حفل فى عمان 29 أكتوبر تحيى النجمة أصالة حفلاً غنائيًا في سلطنة عمان يوم 29 أكتوبر الجارى، على مسرح مدينة العرفان مركز عمان للمؤتمرات والمعارض، ومن المقرر أن تقدم أصالة لجمهورها باقة متنوعة من أغانيها القديمة والحديثة التى يتفاعل معها الجمهور.

وكانت قد طرحت الفنانة أصالة نصري مؤخرا أحدث أغنياتها التي تحمل اسم “بعض الأحيان” على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، والأغنية من كلمات الأمير فيصل بن تركي بن ناصر، وألحان أحمد الهرمي، وتوزيع زيد نديم، وميكس وماستر جاسم محمد.
أصالة تحيى حفل فى عمان 29 أكتوبر - صحيفة هتون الدولية

أطلقت النجمة أصالة نصري أحدث أعمالها الغنائية المنفردة “صندوق” على منصة يوتيوب. الأغنية التي حملت كلمات الشاعر المتميز رامي قحطان كوسا، ولحن وتوزيع الملحن الشاب يزن الصباغ، قدمت أصالة عملاً غنائياً متكاملاً يجمع بين الكلمات المعبرة والألحان العصرية. وقد تم طرح الكليب المصاحب للأغنية والذي حمل توقيع المخرج حسن غدّار، ليقدم عملاً فنياً متكاملاً يليق بصوت أصالة.

وقدمت النجمة أصالة تتر مسلسل مليحة، بعنوان “أصحاب الأرض”، مصحوبا بالترويدة للفلكور الفلسطيني، وكليب الأغنية من ألحان حسين نازك، وتوزيع أحمد ضياء، وميكس ماستر أسامة الهندى، فكرة وإخراج عادل رضوان.
أصالة تحيى حفل فى عمان 29 أكتوبر - صحيفة هتون الدولية

وكانت المطربة أصالة طرحت عددًا من أغانى ألبومها الجديد الذى يحمل اسم “لحقت نفسي” منها أغنية الأخبار الحلوة، وتعاونت فيها مع كل من الشاعر الغنائي محمود سليم، الملحن كريم أحمد، الموزع الموسيقي كريم أسامة، مهندس الصوت محمد صقر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى