11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

نسليهان أتاغول بإطلالة بنفسجية ساحرة تحت سفح الأهرامات

خطفت النجمة التركية نسليهان أتاغول الأضواء متصدرة الترند، بجلسة تصوير مميزة نشرتها على حسابها على إنستغرام تحت سفح أهرامات الجيزة بإطلالة بنفسجية ساحرة، خلال تواجدها في مصر التي وصلتها منذ بضعة أيام للمشاركة في الافتتاح الرسمي للنسخة الرابعة من المعرض الدولي “الأبد هو الآن” والذي أقيم مساء أمس بهضبة الأهرامات، بمشاركة النجم التركي بوراك دينيز أيضاً والعديد من الشخصيات ومشاهير العالم الذين توافدوا للمشاركة في هذا الحدث العالمي الضخم الذي يستمر حتى يوم 16 نوفمبر القادم، بمشاركة 12 فناناً من مختلف أنحاء العالم.
نسليهان أتاغول بإطلالة بنفسجية ساحرة تحت سفح الأهرامات - صحيفة هتون الدولية

واستغلت النجمة التركية نسليهان أتاغول وجودها في مصر للخضوع لجلسة تصوير ساحرة تحت سفح أهرامات الجيزة حيث اعتمدت إطلالة بنفسجية من خلال ارتداء فستان سهرة طويل شفاف باللون البنفسجي مرفق بطرحة طويلة من نفس اللون كانت تتطاير أحياناً بالهواء في بعض اللقطات التي أظهرت حملها، وأحياناً كانت تلفها حول شعرها في لقطة اقتربت للغموض حيث أخفت من خلالها شعرها وأبرزت جمال عينيها فقط.

وكانت وصلت النجمة التركية نسليهان أتاغول منذ يومين إلى مصر وهي الزيارة الأولى لها فيها، حيث لبت نسليهان أتاغول دعوة نادين عبدالغفار مؤسّسة آرت دي إيجيبت التي استقبلتها بالورود بعد وصولها إلى القاهرة، وحلّت ضيفة لحضور الافتتاح الرسمي للنسخة الرابعة من معرض “الأبد هو الآن”.

وفي هذا الإطار، نشرت نسليهان أتاغول على حسابها على إنستغرام صوراً التقطتها ليلاً وهي متواجدة على ضفاف نهر النيل وهي تستمتع بجماله. وعبرت نسليهان أتاغول عن سعادتها بهذه التجربة من خلال تعليق على الصور ” رحلة على النيل” حيث أطلت بفستان أبيض ناعم طويل مع فتحة، وتم التقاط صور لها بالقرب من النيل أظهرت روعة المكان وأضواء مدينة القاهرة التي تقع على ضفافه التي انعكست سحراً على المياه. وبدت نسليهان أتاغول سعيدة بتواجدها في المكان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى