11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

نيكولاس كيج يعود بوجه جديد لشخصية ” Spider-Man Noir “

نيكولاس كيج يعود بوجه جديد لشخصية ” Spider-Man Noir ” انتشرت الصور الأولى لكواليس المسلسل المنتظر Spider-Noir، الذي يجسد فيه النجم الأمريكي نيكولاس كيج شخصية “سبايدر-مان نوير” “Spider-Man Noir”، ويعد جزءا من عالم سبايدر-مان التابع لشركة Sony.

وقد أظهرت الصور التي نشرها موقع TMZ كيج مرتديًا بدلة “سبايدر-مان” بطابع كلاسيكي مميز يجمع بين قبعة الفيدورا، ومعطف الخندق الداكن، والنظارات الواقية، مستعرضًا جاذبية الشخصية كما أحبها المعجبون في القصص المصورة.
نيكولاس كيج يعود بوجه جديد لشخصية " Spider-Man Noir " - صحيفة هتون الدولية

وتُظهر الصور أيضًا كيج أثناء تأديته لمشاهد حركة مثيرة، حيث يُشاهد واقفًا على ظهر سيارة ممسكًا بشبكته في مطاردة عالية السرعة، مما ينبئ عن أحداث مشوقة ومليئة بالإثارة في المسلسل المنتظر.

في العادة، تكون شخصية “سبايدر-مان نوير” نسخة من عالم بديل لشخصية “بيتر باركر”، كما تعرف بنبرتها المظلمة القاسية، لكن تشير التقارير إلى أن شخصية كيج قد لا تكون “بيتر باركر” على الإطلاق؛ بدلاً من ذلك، قد يتبنى هوية شخصية أخرى، ربما شخصية “بن رايلي” من “مارفل كوميكس”.

ويشير قرار تسمية المسلسل “Spider-Noir” بدلاً من تضمين “Spider-Man” في العنوان إلى أن المبدعين يهدفون إلى تخصيص مساحة فريدة لهذه النسخة من الشخصية.
نيكولاس كيج يعود بوجه جديد لشخصية " Spider-Man Noir " - صحيفة هتون الدولية

يشارك في العرض، إلى جانب نيكولاس كيج، كل من: لامورن موريس، وبريندان جليسون، وأبراهام بوبولا، ولي جون لي، وويتني رايس، وكارين رودريجيز، وجاك هيوستن، وأماندا شول، ولوكاس هاس، وكاميرون بريتون، وسكوت ماك آرثر، ومايكل كوستروف، وجو ماسينجيل، وكاري كريستوفر.

يتألف المسلسل من ثماني حلقات، ومن المقرر عرضه قبل أواخر عام 2025 أو حتى عام 2026، إذ يتم الانتهاء من تصويره في أوائل عام 2025.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى