11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

فيلم “Deadpool & Wolverine” يتخطى المليار دولار منذ يوليو الماضى

فيلم “Deadpool & Wolverine” يتخطى المليار دولار منذ يوليو الماضى وصلت إيرادات فيلم Deadpool & Wolverine بطولة ريان رينولدز وهيو جاكمان، إلى مليار و336 مليونًا و888 ألف دولارعالميًا فى شباك التذاكر حول العالم، منذ طرحه يوم 26 يوليو الماضى.

وانقسمت الإيرادات إلى 636 مليونًا و547 ألف دولار فى شباك التذاكر الأمريكى، و700 مليون و340 ألف دولار فى شباك التذاكر العالمى.

يمتد فيلم “Deadpool & Wolverine” على مدار ساعتين و8 دقائق من الإثارة والكوميديا التي تميزت بها سلسلة أفلام “Deadpool”، وأحبها الجمهور منذ صدور الجزء الأول. الفيلم من إنتاج شركتي “ديزني” و”مارفل”، اللتين تعاونتا لتقديم هذا العمل الذي يجمع بين اثنين من أشهر الشخصيات في عالم الأبطال الخارقين: “ديدبول” و”وولفرين”.
فيلم “Deadpool & Wolverine” يتخطى المليار دولار منذ يوليو الماضى - صحيفة هتون

وكانت قد كشفت نجمة سلسلة أفلام X-Men هالى بيرى عن سبب عدم ظهور شخصيتها في فيلم Deadpool & Wolverine، فى الفترة التى سبقت إصدار الفيلم، تكهن المعجبون بأن شخصية ستورم التي تؤديها بيري قد تظهر في الفيلم، خاصة لارتباطها بعالم فوكس إلى جانب شخصية Wolverine التي يؤديها النجم العالمى هيو جاكمان.

ومع ذلك تحطمت الآمال في مشاركة ستورم في Deadpool & Wolverine عندما تم إصدار الفيلم بدون الشخصية باستثناء لقطات من أفلام X-Men خلال النهاية.
فيلم “Deadpool & Wolverine” يتخطى المليار دولار منذ يوليو الماضى - صحيفة هتون

ورغم حجم الإيرادات الضخم حصل فيلم Deadpool & Wolverine على تقييمات وصلت إلى 78% من قبل 389 ناقدا عالميا، و95% من قبل أكثر من 25 ألف مشاهد معتمد من خلال موقع Rotten Tomatoes، وهو تقييم سيئ من قبل نقاد السينما.

فيلم Deadpool & Wolverine يشارك في بطولته كل من إيما كورين، ليزلي أوجامز، جينيفر جارنر، وآرون ستانفورد وغيرهم. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى