11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

آندي جارسيا ينضم إلى فريق عمل فيلم “Maserati: Brothers”

آندي جارسيا ينضم إلى فريق عمل فيلم “Maserati: Brothers” انضم آندي جارسيا المرشح لجائزة الأوسكار عن فيلمه الأسطوري The Godfather، إلى الحائز على الأوسكار أنتوني هوبكنز وميشيل موروني في فريق عمل الفيلم المنتظر Maserati: The Brothers.

الفيلم الذي يدور حول الأخوين المصنعين للسيارة الإيطالية الشهيرة، سيلعب جارسيا دور السيد روسيني، الذي يوصف بأنه “شخصية محورية في قصة الأخوين”، بينما سيلعب موروني دور الأخ ألفيري إل مازيراتي، وسيلعب هوبكنز دور ممول إيطالي يمول الأسرة.

آندي جارسيا ينضم إلى فريق عمل فيلم "Maserati: Brothers" - صحيفة هتون الدولية-

الفيلم من إنتاج الإيطالي أندريا إيرفولينو وفريقه السينمائي والتلفزيوني الجديد المسمى The Andrea Iervolino Company ومن إخراج الحائز على جائزة الأوسكار بوبي موريسكو (يتحطم). ومن المقرر أن يبدأ التصوير نهاية الشهر المقبل في إيطاليا.

تأسست مازيراتي في عام 1914 في مرآب للسيارات في مدينة بولونيا بوسط إيطاليا على يد ثلاثة أشقاء: ألفيري وإيتوري وإرنستو. منذ أيامها الأولى، كانت الشركة – التي أصبحت معروفة الآن بالسيارات الفاخرة – مرتبطة بعالم سباقات السيارات. أول سيارة مازيراتي في سباق الجائزة الكبرى هي السيارة التي كان ألفيري مازيراتي يقودها في سباق كأس ميسينا عام 1927 عندما تعرض لحادث كاد أن يكون مميتًا. توفي ألفيري بعد سنوات قليلة عن عمر يناهز 44 عامًا متأثرًا بجراحه المرتبطة بتلك السيارة. في عام 1937، باع الأخوان حصة مسيطرة في الشركة المملوكة الآن لشركة فيات.
آندي جارسيا ينضم إلى فريق عمل فيلم "Maserati: Brothers" - صحيفة هتون الدولية-

أنتجت شركة إيرفولينو السابقة، ILBE Group – والتي كان شريكًا فيها مع مونيكا باكاردي – فيلم السيرة الذاتية الذي أخرجه بوبي موريسكو. لامبورغيني: الرجل وراء الأسطورة وكان أيضًا من بين منتجي مايكل مان فيراري بطولة آدم درايفر وبينيلوبي كروز.

في وقت لاحق من هذا العام، سيظهر جارسيا في دور رئيسي أمام بيلي بوب ثورنتون في الدراما التلفزيونية Paramount+ لاندمان من تايلور شيريدان وكريستيان والاس. في العام المقبل، سوف يلعب دور البطولة في فيلم روائي طويل من إنتاج شركة Twentieth Century Fox، إيني مينيبالإضافة إلى البطولة إلى جانب توني كوليت في الفيلم الرومانسي تحت النجوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى