الفنون والإعلامفن و ثقافة

“I See The Dream” تطلق في حفل مُنظمة برنامج الأغذية العالميّ

إيمانًا منهما بدور السلام أطلق النجمان العالميّان مساري وعلي غاتي أغنية “بدنا السلام I See The Dream “، والأغنية تعد رسالة سلام عالميّة لرفع شعار السلام والأمل في الحياة.

إعداد/ نشوى سرحان

يذكر أنّ النجمين مساري وعلي غاتي سيكونان صوت حملة #ZeroHunger التي أطلقتها مُنظّمة برنامج الأغذية العالميّ في الأمم المُتّحدة، وبالتالي فإن جزءًا من ربح هذه الأغنية سيعود لصالح نشاط المُنظّمة حول العالم.

وقد قال مساري عن هذا العمل: “أقف اليوم مع أخي علي غاتي لإيصال صوت من لا صوت لهم”. وأضاف: “يجب أن نكون نحن التغيير الذي نتمنّى أن نراه في العالم وأن نتكاتف معًا لتحقيق حلمنا بعالم تسود فيه الوحدة والسلام”.

كما ختم كلامه قائلًا: “إنّه لشرف لي اليوم أن أطلق هذه الأغنية مع برنامج الأغذية العالميّ للأمم المُتّحدة، أكبر مُنظّمة إنسانيّة في العالم لمُكافحة الجوع”.

أما عن علي غاتي فقال: لقد عشنا أنا ومساري تجربة الهجرة مع عائلاتنا، وعانينا من تداعيات الحرب ومن الظلم والتمييز. وكلّ ما نتمنّاه اليوم هو السلام والوحدة والحبّ للعالم أجمع. لذلك قرّرنا أن نرفع الصوت معًا من خلال هذه الأغنية لنشر رسالة إيجابيّة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88