ألعاب وتساليجيل الغد

فالورانت احدث لعبة اكشن جماعية

فالورانت احدث لعبة اكشن جماعية  -فالورانت (بالإنجليزية: Valorant)‏ هي لعبة فيديو مجانية متعددة اللاعبين تُلعب بمنظور الشخص الأول من تطوير ونشر شركة ريوت غيمز، وصدرت على نظام التشغيل مايكروسوفت ويندوز. تم الإعلان عن اللعبة تحت اسم “Project A” في أكتوبر 2019، وتم إصدارها بشكل رسمي في 2 يونيو 2020.
فالورانت احدث لعبة اكشن جماعية -صحيفة هتون الدولية

فالورانت احدث لعبة اكشن جماعية توفر لعبة Valorant مزيج رائع بين ألعاب التصويب ، تعتمد على أنظمة المحاربين والذي يمتلك كل واحد منهم قدرات خاصة به مفيدة للفريق، عبارة عن قنابل دخانية أو حارقة أو بناء جدران ضبابية لحجب الرؤية عن العدو والتقدم إلى الهدف بشكل أفضل، كما أنها بالوقت نفسه ركزت على نظام التصويب الصعب كما هو الأمر في لعبة كاونتر سترايك، وهو ما قد يجعل من هذه اللعبة تمتلك نمط تنافسي محبب للجميع مع بعض التعديلات المميزة.
فالورانت احدث لعبة اكشن جماعية -صحيفة هتون الدولية

فالورانت احدث لعبة اكشن جماعية Valorant   يتم لعبها في سلسلة من الجولات السريعة التي ترى أن فريقًا واحدًا يحاول زرع قنبلة بينما يحاول الآخر إيقافها أو نزع فتيلها ، وكل ذلك يتعلق بالاتصال ، والمعلومات ، والألعاب الذهنية ، والتصوير الميكانيكي. لكن Valorant يضيف بنجاح قدرات الشخصية إلى ورقة التصميم تلك ، التي تقدم إمكانيات جديدة لتكتيكات مفاجئة ولقطات مهارة ممتعة. كما يضيف مجموعة من تحسينات جودة الحياة. سيكون لدى الوافدين الجدد إلى FPS على غرار CS الكثير لتعلمه ، لكن Valorant هو الكثير من المرح في مجموعة داعمة.تتمتع لعبة Valorant بجرافيك 3D عالي الجودة مع رسوم و الوان عالية الدقة تجعلها من اكثر الالعاب جودة و تنافس بشده بالنوع التي تندرج له, تعمل اللعبة
فالورانت احدث لعبة اكشن جماعية -صحيفة هتون الدولية

بنمط جماعي عن طريق تكوين فريقين كل منهم يجمع خمس اشخاص من جميع انحاء العالم حيث انها تعمل بنظام اون لاين ON Line عن طريق توصيل جهازك بشبكة الانترنت و هو النظام الاكثر حماس و جذب للمستخدمين, تتكون المنافسة من 24 جولة تم تصميم خرائط لها بدقة حتى يستطيع اللاعبيين التمتع بها لساعات طويلة بدون الشعور بالملل مع خادم العاب يعتبر الافضل بفئته بتقنيات خاصة مضادة للغش, حصدت اللعبة اكثر من 34 مليون ساعة مشاهدة في يوم واحد مع اكثر من 3 ملايين لاعب يوميا مع اصدار البيتا المغلق, تتمتع لعبة فالورانت بالعديد من الشخصيات ذات التصميم الاحترافي مدعمه بالكثير من الاسلحة التي تستطيع استخدمها ضد الفريق المنافس, تحتوي اللعبة على العديد من المؤثرات الصوتية و المرئية التي تزيد من حماس المستخدمين.

فالورانت احدث لعبة اكشن جماعية -صحيفة هتون الدوليةفالورانت هي لعبة تصويب تكتيكي قائمة على الفريق وأطلق النار من منظور الشخص الأول في المستقبل القريب. يتحكم اللاعبون بمجموعة من الشخصيات التي تأتي من عدد كبير من البلدان والثقافات حول العالم. في وضع اللعبة الرئيسي، ينضم اللاعبون إلى الفريق المهاجم أو المدافع وكل فريق لديه خمسة لاعبين. الشخصيات لديهم قدرات فريدة ويستخدمون نظامًا ماليًا لشراء قدراتهم وأسلحتهم ودروعهم. تحتوي اللعبة على مجموعة متنوعة من الأسلحة مثل المسدسات، والبنادق الرشاشة، والبنادق، والرشاشات الثقيلة، والبنادق الهجومية، وبنادق القنص. الأسلحة مثل “Spectre” و “Odin” لها ارتداد كبير يجب أن يتحكم بها اللاعب حتى يتمكن من إطلاق النار بدقة.في وضع اللعبة الرئيسي، يتم لعب المباراة على أكثر من 25 جولة، لذا فإن الفريق الأول الذي يفوز بـ 13 جولة يفوز بالمباراة. يمتلك الفريق المهاجم قنبلة تسمى “سبايك”، والتي يحتاجون إلى زرعها في الموقع المحدد. إذا نجح الفريق المهاجم في زرع “سبايك” وانفجرت، فسيحصل على نقطة. إذا نجح الفريق المدافع في إبطال “سبايك”، أو انتها وقت الجولة، فسيحصل الفريق المدافع على نقطة. إذا تم قتل جميع أعضاء الفريق، فإن الفريق المنافس يكسب نقطة. بعد 12 جولة، ينتقل الفريق المهاجم إلى الفريق المدافع والعكس صحيح.في وضع سبايك راش، يتم لعب المباراة على 7 جولات، لذا فإن الفريق الأول الذي يفوز بأربع جولات يفوز بالمباراة. تم تصميم هذا الوضع لتقليل طول اللعب بشكل أكبر، تكون عمليات إختيار الفريق المهاجم أو المدافع عشوائية في كل جولة، ويحمل كل لاعب مهاجم على “سبايك” الذي يمكنهم زراعتها في أي موقع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى