أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

مواصفات جالاكسي الجديد

كشفت تقارير تقنية جديدة، أن شركة ”سامسونغ“ الكورية الجنوبية تعمل بالفعل على هاتف Galaxy S21 FE الرائد، وذلك بعد أن زعمت تقارير سابقة، أن العملاق الكوري قد قرر تأجيل إصدار ”S21 FE“ إلى أكتوبر/ تشرين الأول، بسبب مشكلة نقص الرقائق العالمية المستمرة.

ومع ذلك، يكشف التقرير الجديد، أن الهاتف الرائد سيتم طرحه في حدث رسمي، خلال شهر أغسطس/ آب المقبل.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وشارك المسرب التقني الشهير إيفان بلاس، اليوم الخميس، تسريبًا جديدًا يكشف عن المواصفات والتصميم الكامل لهاتف ”Galaxy S21 FE“ الرائد من جميع الزوايا.

ويبدو أن تصميم الهاتف الذكي، مشابه تمامًا لتصميم لهاتفي ”Galaxy S21“ و ”Galaxy S21 +“ ، ولا توجد مفاجآت على هذا الصعيد، كما سيتوفر هاتف ”Galaxy S21 FE“ القادم بأربعة ألوان، بما في ذلك الأسود، والأبيض، والأخضر الزيتوني، والبنفسجي.

يحتوي هاتف ”Galaxy S21 FE“ الجديد على لوحة ”AMOLED“ مقاس 6.4 بوصة توفر دقة ”FHD +“ تبلغ 1080 × 2340 بكسل، ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 19.5: 9 وماسح ضوئي لبصمات الأصابع في الشاشة، كما تضم الشاشة نتوءة للكاميرا الأمامية بدقة 12 ميغابكسل، وفقًا لأحدث تسريب للمسرب إيفان بلاس.

وفي الخلف، يحتوى هاتف ”Galaxy S21 FE“ علي إعداد ثلاثي الكاميرا بتصميم مطول، إذ تأتي الكاميرا الرئيسية بدقة 32 ميغابكسل، وعدسة ثانوية بدقة 12 ميغابكسل، وكاميرا ثالثة بدقة 8 ميغابكسل، وهو عكس التسريبات السابقة التي ادعت أن الهاتف يحتوى على كاميرا أساسية، بدقة 12 ميغابكسل، وكاميرا أمامية، بدقة 32 ميغابكسل.

وسيتم تشغيل هاتف ”Galaxy S21 FE“ الرائد بواسطة معالج ”Snapdragon 888″، مقترنًا بـ 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 / 256 غيغاباي“Galaxy S21 FE“ت من سعة التخزين، وسيتم تشغيله على نظام التشغيل ”Android 11 OS“.“Galaxy S21 FE“

وسيحزم الهاتف الجديد بطارية كبيرة، سعة 4500 مللي أمبير في الساعة، والتي تدعم الشحن السريع بقوة 45 واط، ويبلغ قياس الهاتف 155.7 × 74.5 × 7.9 ملم ويصل وزنه إلى 176 غرامًا.

كما يشمل الهاتف الجديد بعض الميزات الأخرى، بما في ذلك مكبرات صوت استريو، وشهادة ”IP68″ لمقاومة الغبار والماء، و“Samsung Pay“ وقارئ بصمات الأصابع تحت الشاشة.

مجموعة سامسونغ ((هانغل: 삼성)، (بالإنجليزية: Samsung)‏ تُنمّق SΛMSUNGتكتل كوري جنوبي متعدد الجنسيات يقع مقره الرئيسي في سامسونغ تاون، سيول. يضم التكتل مواصفات جالاكسي الجديد العديد من الشركات التابعة،

معظمها متحد تحت علامة سامسونغ التجارية، وهي أكبر شركة تجارية كورية جنوبية (تشايبول).

تأسست سامسونغ على يد إي بيونغ تشول في عام 1938 كشركة تجارية. على مدى العقود الثلاثة التالية تنوعت المجموعة في مجالات تشمل معالجة الأغذية والمنسوجات والتأمين مواصفات جالاكسي الجديد والأوراق المالية وتجارة التجزئة. دخلت سامسونغ صناعة الإلكترونيات في أواخر الستينيات وصناعات البناء وبناء السفن في منتصف السبعينيات؛ هذه المجالات كان من شأنها أن تعزز نموها اللاحق. بعد وفاة إي بيونغ تشول في عام 1987 تم قُسِّمت سامسونغ إلى خمس مجموعات تجارية – مجموعة سامسونغ ومجموعة شينسيغاي ومجموعة سي جيه ومجموعة هانسول ومجموعة جونغ أنغ إلبو. اعتباراً من عام 1990 عولمت سامسونغ أنشطتها وصناعاتها الإلكترونية بشكل متزايد؛ على وجه الخصوص أصبحت الهواتف المحمولة وأشباه الموصلات أهم مصدر دخل لها. اعتبارًا من عام 2020 صارت سامسونغ ثامن أعلى علامة تجارية من حيث القيمة على مستوى العالم.

أبرز الشركات الصناعية التابعة لسامسونغ تشمل سامسونغ للإكترونيات (أكبر شركة في العالم لتقنية المعلومات وصناعة الإلكترونيات الاستهلاكية والرقائق من ناحية الإيرادات عام 2017)، وسامسونغ للصناعات الثقيلة (ثاني أكبر شركة لبناء السفن في العالم من ناحية الإيرادات عام 2010)، وسامسونج الهندسية وسامسونغ للبناء والتجارة (على التوالي في المرتبتين 13 و36 في قائمة أكبر شركات البناء في العالم). تشمل الشركات التابعة البارزة الأخرى سامسونغ للتأمين على الحياة (في المرتبة 14 كأكبر شركة تأمين على الحياة في العالم)، سامسونغ إيفرلاند (مشغلة منتجع إيفرلاند، أقدم مدينة ترفيهية في كوريا الجنوبية) وشيل ورلدوايد Cheil Worldwide (في المرتبة 15 في قائمة أكبر وكالات الإعلانات في العالم من ناحية الإيرادات عام 2012).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88