11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

شاهد: وعد ترقص مع خادمتها المنزلية

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو يرصدفيه الفنانة وعد وهي ترقص مع خادماتها المنزليات.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ورصد مقطع الفيديو وعد وهي ترقص على أنغام أغنية خليجية مع خادماتها المنزليات من إحدى الجنسيات الإفريقية وسط مرح وسعادة منهن.

وعد بكر يونس (16 أغسطس 1976 -)، مغنية و‌ممثلة سعودية.

حياتها

شاركت بطفولتها بالتمثيل في أول فيلم سينمائي سعودي «موعد مع المجهول» بعام 1981، بدأت في مسيرتها معتمدة على موهبتها الفنية وقدراتها الصوتية التي أشاد بها المتابعون والنقاد، فتمكّنت من إيصال رسالتها الفنية إلى جمهور الذي أحب صوتها حتى أصبحت واحدة من أبرز الفنانات في دول الخليج العربي تميّزت بإنجازات فنيّة عديدة، حيث قدّمت عدد من الأغاني بمختلف اللهجات العربية مثل المصرية واللبنانيّة والعراقية والخليجية والمغربية، ومن أبرز ألبوماتها “جنون” و”وجهة نظر” و”يا أحلاهم”، والتي صورت بعض أغانيها على طريقة الفيديو كليب ،كما اقتحمت مجال الأزياء والموضة حيث طرحت مجموعة من الأزياء تحمل اسم “وعد لاين”

حياتها الأسرية

هي من عائلة فنية كبيرة والدها الإعلامي بكر يونس الذي يلقب بمذيع الملك وشقيقاتها الممثلة سناء بكر يونس والإعلاميات وفاء وفاطمة ودنيا بكر يونس. تزوجت من شخص لبناني إلا أنها انفصلت عنه بعد إنجاب ابنتهما «حسناء».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88