أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

تسربيات جديدة تكشف عن مواصفات سامسونج جالاكسي “A33 5G’s”

تسريبات جديدة تكشف عن تفاصيل بشأن مواصفات هاتف سامسونج جالاكسي “A33 5G’s” المقرر طرحه بأربعة ألوان، هي الأسود والأبيض والأزرق الفاتح والبرتقالي.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وأكدت التسريبات أن الهاتف الجديد يشبه هاتف جالاكسي “A32 4G”، حيث يأتي بشاشة “Infinity-U Super AMOLED” وأربع كاميرات في الخلف، والتي تم وضعها على نتوء يشبه هاتفي “Oppo Find X3″ و”Find X3 Pro”.

وأضافت أن الهاتف يمتلك شاشة بدقة Full HD ومقاس 6.4 بوصة قطريًا، مرجحة أن يحظى الهاتف بمستشعرات كاميرا محسنة وعالية الدقة وفقا لموقع “91mobiles”، ، كما يحتوي الهاتف على زر الطاقة وزر التحكم في مستوى الصوت على الإطار الأيمن، مع وجود منفذ USB-C في الجزء السفلي محاطًا بالميكروفون ومكبر الصوت.

ولفتت التسريبات إلى أن “سامسونج” تخلت عن مقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 مم الذي كان موجودًا في Galaxy A32 4G و5G، في حين بلغ سمك الهاتف 5G 8.1 ملم، ومن المتوقع أن يطرح الهاتف رسميًا في أوائل يناير المقبل.
تسربيات جديدة تكشف عن مواصفات سامسونج جالاكسي "A33 5G's" -صحيفة هتون الدولية

مجموعة سامسونج ((هانغل: 삼성)، (بالإنجليزية: Samsung)‏ تُنمّق SΛMSUNG)، تكتل كوري جنوبي متعدد الجنسيات يقع مقره الرئيسي في سامسونغ تاون، سيول. يضم التكتل العديد من الشركات التابعة،

معظمها متحد تحت علامة سامسونغ التجارية، وهي أكبر شركة تجارية كورية جنوبية (تشايبول).

تأسست سامسونج على يد إي بيونغ تشول في عام 1938 كشركة تجارية. على مدى العقود الثلاثة التالية تنوعت المجموعة في مجالات تشمل معالجة الأغذية والمنسوجات والتأمين والأوراق المالية وتجارة التجزئة. دخلت سامسونغ صناعة الإلكترونيات في أواخر الستينيات وصناعات البناء وبناء السفن في منتصف السبعينيات؛ هذه المجالات كان من شأنها أن تعزز نموها اللاحق. بعد وفاة إي بيونغ تشول في عام 1987 تم قُسِّمت سامسونغ إلى خمس مجموعات تجارية – مجموعة سامسونغ ومجموعة شينسيغاي ومجموعة سي جيه ومجموعة هانسول ومجموعة جونغ أنغ إلبو. اعتباراً من عام 1990 عولمت سامسونغ أنشطتها وصناعاتها الإلكترونية بشكل متزايد؛ على وجه الخصوص أصبحت الهواتف المحمولة وأشباه الموصلات أهم مصدر دخل لها. اعتبارًا من عام 2020 صارت سامسونغ ثامن أعلى علامة تجارية من حيث القيمة على مستوى العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88