أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

عيب تقني في “بيكسل 6” يوقف شحن الهواتف

اشتكى عدد من مستخدمي وأصحاب هواتف “جوجل بيكسل 6” الجديدة من ظهور عيب تقني في هواتفهم يوقِف شحنها بصورة مفاجئة.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وذكر موقع “جي إس إم آرينا” التقني المتخصص إلى أن عدد من مستخدمي “جوجل بيكسل 6” اشتكوا من أن هواتفهم ترفض الشحن باستخدام كابلات “يو إس بي سي” معينة.

وحذرت جوجل في وقت سابق من أن بعض كابلات “يو إس بي سي” قد لا تكون متوافقة مع هواتف “جوجل بيكسل 6″، لكن المستخدمين أعربوا عن انزعاجهم بسبب ذلك العيب التقني.

وتحتاج هواتف “جوجل بيكسل 6” إلى كابلات “يو إس بي سي” تحمل شهادة “باور ديليفري”، حتى تتمكن من شحن الهواتف.

و من خلال هذا الإجراء تسعى جوجل إلى حماية منفذ شحن هواتفها والبطارية الخاصة بها، والتي تسبب الكثير من المشاكل بسبب كابلات الشحن منخفضة الجودة.

ولكن جوجل في المقابل لم تقم بتضمين شواحن أو كابلات شحن في العلبة الخاصة بالهاتف، وهو ما عرّض مستخدميه لأزمة كبيرة.

جوجل أو غوغل أو قوقل (بالإنجليزية: Google)‏ هي شركة أمريكية عامة متخصصة في مجال الإعلان المرتبط بخدمات البحث على الإنترنت وإرسال رسائل بريد إلكتروني عن طريق جي ميل. واختير اسم جوجل الذي يعكس المُهمة التي تقوم بها الشركة، وهي تنظيم ذلك الكم الهائل من المعلومات المُتاحة على الويب.يضاف إلى ذلك توفيرها لإمكانية نشر المواقع التي توفر معلومات نصية ورسومية في شكل قواعد بيانات وخرائط على شبكة الإنترنت وبرامج الأوفيس وإتاحة أوركوت التي تتيح الاتصال عبر الشبكة بين الأفراد ومشاركة أفلام وعروض الفيديو، علاوةً على الإعلان عن نسخ مجانية إعلانية من الخدمات التكنولوجية السابقة. يقع المقرّ الرئيسي للشركة، والذي يحمل اسم جوجل بليكس، في مدينة “ماونتن فيو” بولاية كاليفورنيا. وقد وصل عدد موظفيها الذين يعملون دوامًا كاملًا في 31 مارس عام 2009 إلى 20,164 موظفًا. تأسست هذه الشركة على يد كل من لاري بايج وسيرجي برين عندما كانا طالبين بجامعة ستانفورد. في بادئ الأمر تم تأسيس الشركة في الرابع من سبتمبر عام 1998 كشركة خاصة مملوكة لعدد قليل من الأشخاص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88