الفنون والإعلامفن و ثقافة

صفاء سلطان: لم أكن أملك ثمن الخبز

قالت الفنانة صفاء سلطان إنها تجاوزت مرحلة الخطر بعدها إصابتها باحتشاء عضلة الفخذ نتج عنه تموّت في بعض العضلات والأنسجة المحيطة وتتابع حالياً علاجها في المنزل، وكشفت أن المرض جاء بعد ضغط شديد عاشت به خلال العمل على مسلسلها الجديد وستكشف عن التفاصيل قريباً.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وبينت أيضاً أن المرض علمها أن الحياة قصيرة جداً ولا تستحق أن تضيع بالمشاكل والخلاف مؤكدة أن تمنيات الناس والزملاء والمحبة التي لمستها خلال مرضها كانت الدافع الحقيقي والأكبر لتماثلها للشفاء.

وقالت صفاء في مقابلة لبرنامج “المختار” مع الزميل باسل محرز على إذاعة “المدينة إف إم” إن سعادتها ليست مرتبطة بوضعها المادي رغم تحملها لمسؤوليات كبيرة تجاه أسرتها وتجاه آخرين، داعية الناس إلى العطاء والمساعدة وكشفت أنها مرت بظروف صعبة في حياتها منها مادية وأنه في وقت من الأوقات لم تكن تملك ثمن ربطة الخبز.

وخلال الحوار أعلنت صفاء للمرة الأولى عن تفاصيل مسلسلها القادم الذي ستقوم بإنتاجه من خلال شركتها “RED ROSE ” عن نص بدأ العمل فيه قبل سنوات للكاتب بلال شحادات وإخراج محمد لطفي وسيشاركها البطولة عدد كبير من النجوم منهم: سلوم حداد وإمارات رزق من سورية وعماد رشاد وأحمد كرارة من مصر ووسام حنا من لبنان وغيرهم.

صفاء سلطان (14 مارس 1980) ممثلة أردنية
ولدت في مدينة عمان الأردنية لأب أردني وأم سورية من دمشق تعود أصولها إلى مدينة جنين الفلسطينية،

كانت بدايتها في مجال التمثيل بمشاركتها في دبلجة فيلم تسجيلي من الإنجليزية إلى العربية في طفولتها. وكانت منذ صغر سنها تقلد وتمثل وكانت دائماً تعجب من حولها من أهلها بأدائها وتقليدها للفنانين. أمضت دراستها حتى الثانوية بين الأردن وسوريا ثم سافرت إلى الولايات المتحدة لدراسة طب الأسنان واستمرت فيها خمس سنوات، لكنها لم تتم دراستها وعادت إلى سوريا.

التقت بمحض الصدفة بالفنان ياسر العظمة في أحد المطاعم أثناء تواجدها مع أهلها في لحظة لتقليدها للممثلين. الأمر الذي لفت أنظار ياسر العظمة إليها وأعجب بأدائها ورشحها للقيام بدور في مسلسل مرايا عام 2003 الذي كان أول عمل فعلي لها وتوالت أعمالها بعد ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88