لحظة بلحظة

35 مرة أخطأت الحيوانات المفترسة مع خصمها

تداول رواد موقع التواصل الإجتماعي #يوتيوب مقطع فيديو يرصد من خلاله لقطات لـ 35 مرة أخطأت الحيوانات المفترسة مع خصمها حينما كانت تحاول ان تتصيدها وتفترسها.

وأظهر مقطع الفيديو لـ“#خنزير_بري وهو يشرب من على حافة بحيرة عذباء، بينما هاجمه #تمساح ضخم مفترس لسحبه إلى الماء لكن تمكن الخنزير من الهرب، ومشهد لدبان يتشاجران مع بعضهما البعض محاولان أن يفوز أحدهما على الاخر.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ورصد مقطع الفيديو #أفعى سامة كبيرة وهي تحاول أن تلتهم صغار #الدجاجة، لكن كانت أمهم لها بالمرصاد وكانت حائلاً بين الأفعى وصغارها. بينما هاجم قطيع من #الضباع على #لبؤة والانتقضاض عليها لإلتهامها بحكم المثل الذي يقال “الكثرة تهزم الشجاعة” لكن جاء حلفاء اللبؤة وأنقذوها في اللحظات الاخير.

وحالت إحدى اللبؤات أن تفترس #زرافة، لكن الأخير تمكنت من الفرار بعدما دهستها بقدميها في طريقها وهرولت بعيداً عن اللبؤة، بينما دخل #فرس_النهر في شجار مع بني جنسه داخل إحدى الحدائق أو المحميات الطبيعية بينما كانت تقف الأنثى تشاهد هذا الشجار الذي سيفوز أحدهما به من أجل التزاوج بها.

وعلى أحد الطرق السريعة وقف #دب مفترس بالقرب منه مراقباً طفل كان يسير مع كلبه للهجوم عليه، لكن المعروف عن الكلاب بالوفاء والذي لم يتحرك #الكلب ووقف حائلاً بين الدب وصاحبه الصغير لحمايته بينما هرب الصغير مسرعاً إلى منزله خوفاً من الدب الجائع وتمكن من إخافته.

هرعت #زرافة بسرعتها خوفاً من افتراسها من قبل #لبؤة كانت تهرع خلفها وانضم إلى القطيع من اللبؤات لعمل كمين محكم عليها لكن الزرافة كانت لها رأياً أخر وهو استخدام قوتها في ابعاد اللبؤات عنها حتى لا تكون وجبتهم الغذائية.

ويحتوي مقطع الفيديو على مواجهات بين #الحيوانات_المفترسة وأعدائها حيث فشلوا فشلاً زريعاً في الأدغال في اصطياد فرائسهم أو الفوز على أعدائهم في الغابات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88