الأدب والثقافةفن و ثقافة

مركز الحوار #الوطني يختتم #فعاليات مهارات الحوار الشبابي #بجازان

مركز الحوار #الوطني يختتم #فعاليات مهارات الحوار الشبابي #بجازان  وزارة #الرياضة بمنطقة #جازان تختتم برنامج مهارات الحوار الشبابي بالتعاون مع مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني وبحضور مدير عام فرع وزارة الرياضة بمنطقة جازان الأستاذ أبراهيم الرياني و مندوبين وزارة الرياضه ومدير البرنامج الأستاذ منصور بن عبدالرحمن القباع وإداري البرنامج عبدالله بن سعد الصقيهي وذلك بفندق جراند بلازا والذي استمر لمدة 5 أيام بمشاركة 50شابا وشابة.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وأوضح نائب مدير فرع #الرياضة والمشرف على البرنامج عقيل بن صالح صعابي، أن اللقاء ضمن تعزيز ثقافة ومهارات الحوار لدى الشباب، من خلال حزمة متكاملة من البرامج الموجهة لتنمية المهارات وعدد من اللقاءات الحوارية الأخرى، لافتاً إلى أن قضايا الشباب تحظى باهتمام كبير ومتواصل من قبل وزارة الرياضة.

وتحدثت مشرفة المركز بمنطقة جازان أحلام الفقيهي خلال اللقاء عن مهارات التطوع، مؤكدة أن المركز يحرص على تعزيز مشاركة الشباب واحتواء جهودهم وتنظيمها في العمل التطوعي، باعتباره قيمة إنسانية نبيلة تعزّز ثقافة التعايش المجتمعي والتلاحم الوطني، واستجابة لرؤية المملكة 2030 التي تستهدف زيادة عدد المتطوعين من الجنسين إلى مليون متطوع ومتطوعة، مبينةً أن التطوع اليوم أصبح سمة من سمات العصر وفرصة تتيح للشباب الانطلاق نحو آفاق أرحب لتنمية شخصياتهم وتطوير قدراتهم والإحساس بالمسؤولية والشعور بالثقة، واكتساب مهارات جديدة تعزز القيم الإيجابية وتساعدهم على حل المشكلات بطريقة خلاقة.

وتأتي الفعاليات ضمن برامج المركز لتعزيز ثقافة ومهارات الحوار لدى الشباب، والحرص على مشاركتهم في فعالياته، وتدريبهم على الحوار وتقبل ثقافة الاختلاف، من خلال حزمة متكاملة من البرامج المخصصة لهم.

وتحظى قضايا الشباب باهتمام كبير ومتواصل من قبل المركز لما تمثله من أهمية كبيرة في بناء مستقبل المجتمع، ويحرص المركز على إشراك الشباب والفتيات في فعالياته واللقاءات والحوارات التي تتناول قضايا الشباب من الجنسين، وذلك بهدف تدريب الشباب على الحوار وتقبلهم لثقافة الاختلاف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88