11المميز لدينالحظة بلحظة

#باكستان يدمرها الفيضان

نشرت فناة يورو نيوز مقطع فيديو يرصد من خلاله دولة #باكستان يدمرها الفيضان وأثار الفيضان الذي دمر كل شئ #الأخضر واليابس، وتسبب في تهجير الملاييين من السكان المحليين من منازلهم وبلداتهم إلى مناطق أمنة أخرى.

ورصد مقطع الفيديو الأطفال والكبار في #القرى وهم يسيرون وسط #المياه وبرك المياه الضحلة التي خلفها الفيضان في القرى والهجر.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

بينما عاودن السيدات إلى ترتيب الأماكن التي ستأوييهم مؤقتاً من الحرارة الملتهبة والمياه التي تتناثر تحت أقدامهن حيث شوهد كثرة الحشرات الطائرة والبعوض التي تشدها البرك والمستنقعات ما تتسبب في نقل الأمراض بين البشر.

وشوهدت عدد كبير من المنازل والبيوت والتي دمرها الفيضان حينما كان يمر بجانبها، حيث سقطت هذه المنازل من شدة تيار وجريان المياه بسرعة شديدة.

حتى الأبقار لم تسلم من هذا الفيضان حيث شوهدت الأبقار وهي تشرب من مستنقع مائي ويغطيهم المياه حتى رؤوسهم ما يبرز ارتفاع منسوب المياه.

الجدير بالذكر أن الفيضانات الناجمة عن الأمطار الموسمية التي بدأت مطلع يونيو في باكستان أدت إلى سقوط 1061 قتيلا على ما أظهرت حصيلة جديدة صادرة الاثنين عن الهيئة الوطنية لإدارة الكوارث.

وقالت الهيئة إن 28 شخصا قضوا في الساعات الأربع والعشرين الأخيرة فيما لا تزال السلطات تحاول الوصول إلى بلدات معزولة تقع في مناطق جبلية في شمال البلاد، حسبما نقلت “فرانس برس”.

ونقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن مسؤولين قولهم، إن الفيضانات الموسمية هذا العام أثرت على أكثر من 33 مليون شخص – واحد من كل سبعة باكستانيين – ودمرت أو ألحقت أضرارا بالغة بما يقرب من مليون منزل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88