لحظة بلحظة

الفيضان يجرف مذيع في #باكستان

أظهر مقطع فيديو تم تداول على نطاق واسع بموقع التواصل الاجتماعي #تويتر، يرصد من خلاله الفيضان سيل يجرف مذيع في #باكستان حيث وثقته كاميرا القناة الإخبارية التي يعمل لديها.

ورصد مقطع الفيديو المذيع الباكستاني وهو يقدم تقرير إخباري في عمق الفيضانات بينما جرفته المياه المتدفقة والسريع في المجرى.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ودخل المذيع إلى جوف الفيضانات التي تضربت بلاده وهو متمسك بصخرة لإنقاذ نفسه من المياه الجارفة ثم قام بالتحدث وتغطية الحدث.

وتحدث المذيع عن أزمة الفيضانات في بلاده بينما تجرفه المياه مع تدفقها، فيبدو كأنه غير قادر على التوازن أو الوقوف بشكل جيد وحاول يستجمع قواه ويبتلع بعض ماء الفيضانات ويكمل التقرير.
وفي نهاية الفيديو ظهر المذيع وهو يصر على استكمال التقرير على الرغم من أن المياه جرفته بعيدا عن المكان الذي يقف ويوفر له الأمان نوعا ما.

الجدير بالذكر أن الفيضانات الناجمة عن الأمطار الموسمية التي بدأت مطلع يونيو في باكستان أدت إلى سقوط 1061 قتيلا على ما أظهرت حصيلة جديدة صادرة الاثنين عن الهيئة الوطنية لإدارة الكوارث.

وقالت الهيئة إن 28 شخصا قضوا في الساعات الأربع والعشرين الأخيرة فيما لا تزال السلطات تحاول الوصول إلى بلدات معزولة تقع في مناطق جبلية في شمال البلاد، حسبما نقلت “فرانس برس”.

ونقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن مسؤولين قولهم، إن الفيضانات الموسمية هذا العام أثرت على أكثر من 33 مليون شخص – واحد من كل سبعة باكستانيين – ودمرت أو ألحقت أضرارا بالغة بما يقرب من مليون منزل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88