لحظة بلحظة

لحظة اعتداء قائد #أجرة على عجوز

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي #تويتر، مقطع فيديو يرصد من خلاله لحظة لحظة اعتداء قائد #أجرة على عجوز من سيارته بالقوة وسرقة هاتفها في نيويورك بأمريكا.

ورصد مقطع الفيديو سائق السيارة وهو يقوم بسحب السيدة وإلقائها على الأرض فيما حاولت العجوز تدافع عن نفسها وضربته بعكاز.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وأبان الفيديو سائق السيارة وقد سرق هاتف السيدة وقاد سيارته ولاذ بالفرار .
يعرّف الاعتداء في القانون الجنائي على أنه اتصال مؤذٍ أو خطير.

يمكن أن يكون الاعتداء مادياً (اعتداء بالعنف، اعتداء جنسي أو غيره) أو معنوياً، ويمس كرامة الفرد وحريته.

يعاقب القانون على الاعتداء حسب درجة الخطورة، وقد تصل إلى الإعدام إن كان قد أدى إلى وفاة المعتدى عليه

الجدير بالذكر أن مُشاجَرَة  وتعدُ مِن المشكلات الأكثر شيوعاً والأكثر صعوبة في إثبات وتحديد المسؤول عن إحداث الأذى فيها أو مسؤولية كل مساهم أو مشترك. فهي الضرب المتابدل أو السب والشتم المتابدل و هناك نوعين وكل واحدة لها عقوبة خاصة نص عليها قانون العقوبات وهي خاصة بالمتشاجرين بمعنى لا يوجد ضحية كلاهما متهمين .

في كثير من الولايات القضائية القانونية المتصلة بالقانون الإنجليزي العام الشجار هو جريمة تتألف من نشوء مشاجرة أو عراك بين شخص واحد أو أكثر في مكان عام

في ولاية كوينزلاند، القسم 72 من القانون الجنائي لعام 1899 الشجار هو المشاركة من قبل أي شخص في عراك في الطريق العام أو المشاركة في معركة من هذا النوع لتنبيه العامة في أي مكان آخر يستطيعون الوصول اليه. يؤخذ هذا التعريف من الإنجليزية في القانون الجنائي من عام 1880، CL. 96. المادة 72 يقول «أي شخص يشارك في معركة في مكان عام، أو يشارك في معركة من هذا النوع ، يرتكب جنحة. الحد الأقصى للعقوبة السجن -1 العام».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88