11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

#كريستينا_ريهانوف تبدو مذهلة وهي ترتدي ملابس بيضاء بالكامل

قامت المؤيدة السابقة Strictly Come Dancing بإطلاع متابعيها على التحديثات عندما سافرت إلى تركيا جنبًا إلى جنب مع ابنتها ميلا وشاركت أم واحد صورة لقصتها على Instagram حيث ظهرت في ملابس بيضاء بالكامل جاهزة للاستمتاع بالأمسية مع ابنتها.

وكانت كريستينا ترتدي بلوزة بيضاء فضفاضة مع تنورة من الدانتيل الأبيض وأوتاد ذهبية ضخمة، ولقد كشطت شعرها الأشقر البلاتيني مرة أخرى في كعكة وذهبت إلى مكياج لامع كامل.

ولقد علقت على الخاطف بقولها: “إنها حفلة بيضاء الليلة!” جنبًا إلى جنب مع وجه مبتسم ورمز تعبيري راقص وتأتي العطلة بعد أن تعرضت كريستينا لانتقادات بسبب تعليقاتها عن فلاديمير بوتين.

ونشرت بيانًا على وسائل التواصل الاجتماعي أدانت فيه الغزو الروسي لأوكرانيا بعد أن تعرضت لانتقادات بسبب تغريدة “ مؤيدة لبوتين ”.

ونشرت كريستينا سلسلة من التغريدات التي وجدها الناس مسيئة في أعقاب غزو أوكرانيا.

وأعادت الراقصة الروسية تغريد رسما كاريكاتوريا يصور كاريكاتيرات لبوريس جونسون وجو بايدن وجوستين ترودو ، حيث ظهرت أيديهم ملطخة بالدماء، وتم رسم الرئيس الأمريكي بايدن مشيرًا ، حيث كتبت عبارة “رجل روسي سيئ” في فقاعة خطاب جنبا إلى جنب مع توين كتبت كريستينا: “لا داعي حتى لقول أي شيء – عبقرية خالصة.”

ثم شاركت عنوانًا رئيسيًا في قناة Sky News والذي أعلن أن روسيا قد طردت من مسابقة الأغنية الأوروبية Eurovision وقالت كريستينا: “خبر عاجل … خبر عاجل. “هل أنت من أجلSkyNews الحقيقية؟ يوروفيجن ” “إنه أمر محبط للغاية بالنسبة لشخص مثلي وهو جد من أوكرانيا وأعطيت اسمًا أوكرانيًا لابنتي – ميلينا. “أعز أصدقائي من أوكرانيا أيضًا. نشأت وأنا أعلم أننا أمة واحدة ودولة واحدة. لست من المهتمين بالسياسة وأكره السياسيين لأنهم جميعًا يكذبون.

واختتمت البيان بقولها: “إن مشاهدة الأخبار تحطم قلبي لأن لدي أصدقاء روس يعيشون في أوكرانيا والعكس صحيح. والشيء المروع هو أن هناك إصابات في كلا الجانبين وعلى كلا الجانبين الأمهات والآباء سوف يبكون على ضياعهم. الأقارب “.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88