11المميز لديناالفنون والإعلام

الفنان #علي_السبع يشارك في بطولة مسلسل #خط_أحمر

يشارك الممثل السعودي #علي_السبع في المسلسل الخليجي الجديد وبأحداث درامية مشوقة “خط أحمر” والذي يضم كوكبة من نجوم الفن من الكويت والمملكة العربية السعودية.

ويشارك مع #علي_السبع كل من جاسم النبهان والفنانة هبة الدري والفنانة سلمى سالم وسناء يونس ويعقوب عبدالله وسعود بوشهري وروان العلي وخيرية أبو لبن والفنانة غرور وسميرة الوهيبي وفيصل فريد وصباح العبادي ،وهو من تأليف وسيناريو وحوار الكاتب عيسى الحساوي ومن إنتاج ( مؤسسة برامج الخليج للإنتاج الفني) و اخراج المخرج عبدالله التركماني.

وعلق الفنان علي السبع عن المسلسل: “إن الأعمال الدرامية أو التراجيدية التي يقدمها يحاول من خلالها أن يوصل رسالة سامية مؤكدًا أن اغلب النجوم المشاركين في العمل سبق أن عمل معهم. وأشار أبا زهير إلى أنه لا يشارك في أي عمل خليجي إلا بعد أن يقتنع بالدور الذي سيقدمه معبراً عن سروره بالعلاقات الوطيدة التي جمعته بنجوم شارك معهم منذ ٣ عقود مثل الممثل الكويتي القدير جاسم النبهان. وسيدة الشاشة الخليجية الفنانة حياة الفهد والممثلة سنا بكر يونس … وغيرهم “.

وأضاف السبع:” أن اغلب المسلسلات الخليجيه التراجيدية تناقش المشاكل الأسرية والاجتماعية التي تحصل في المجتمعات الخليجية مشيراً إلى أن الجمهور متعطش إلى أعمال جديدة في ظل الانتشار الكبير للأعمال التلفزيونية على منصات التواصل الاجتماعي. وكون تلك الأعمال تناقش واقع المجتمع وبعض المواقف الحاصلة حقيقة.

الجدير بالتذكير أنه حاليًا يعرض من الأحد إلى الخميس مسلسل تساهيل من بطولة #علي_السبع على قناة mbc1 عند الساعة السابعة والنصف مساء.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88