لحظة بلحظة

#اعتداء لصوص على# رجل بالضرب داخل محطة وقود ويسرقون سيارته

#اعتداء لصوص على# رجل بالضرب داخل محطة وقود ويسرقون سيارته  تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو يرصد من خلاله لحظة اعتداء 3 لصوص، بينهم طفل على شخص داخل محطة وقود لسرقة سيارته.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وأظهر مقطع الفيديو الشخص وهو يزود سيارته بالوقود، واللصوص يعتدون عليه داخل المحطة بولاية بنسلفينيا الأمريكية.

وأبان الفيديو قيام 3 أشخاص بالاعتداء بالضرب على الرجل أثناء تزويد سيارته بالوقود وقاموا بخنقه، وطرحوه أرضاً، وفي أثناء ذلك استطاع الرجل الابتعاد عنهم وهرب خوفا على حياته.
وفي نهاية المقطع ظهر اللصوص وقد تمكنوا من سرقة السيارة ولاذوا بالفرار.

 الجدير بالذكر أن محطة الوقود محطة تزود المركبات بالوقود ومواد التشحيم عادة من المنتجات النفطية المختلفة أو البدائل الحيوية. أنواع الوقود الأكثر شيوعا التي تباع اليوم هي وقود البنزين، وقود الديزل والطاقة الكهربائية. ومن المعروف أيضا أن محطات الوقود التي تبيع الطاقة الكهربائية فقط تسمى محطات الشحن.

ويتم التزود بالوقود عبر مكائن خاصة عبر خراطيم يتم إدخالها في خزان الوقود للسيارة وتحتوي الماكينة على عداد يحسب كمية الوقود التي تم تعبئتها وعلي عداد آخر يحسب الملبغ المقابل لكمية الوقود الذي يجب عليه دفعه للحصول علي الخدمة. وقد بدأت بعض الدول الآن في الاتجاه إلى أنوع أخرى من الوقود مثل الهيدروجين وقد قامت بعض الدول الأوربية بإنشاء محطات اختبارية.
طريقة الدفع تكون نقدا ويتم تسليم المبلغ لعامل المحطة وفي بعض الدول تستخدم بطاقة يتم تعبأتها من قبل وبمجرد وضعها تتم تعبأت الوقود وهذه الطريقة تكون في محطات الوقود التي لا تستعمل العمال أو قليلة العمال.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88