لحظة بلحظة

#سباق للجري بين كبار سن في أحد ضواحي منطقة تبوك

#سباق للجري بين كبار سن في أحد ضواحي منطقة تبوك تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو يرصد من خلاله مسابقة طريفه في الجري بين كِبار سن في أحد ضواحي منطقة تبوك.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وأظهر مقطع الفيديو مجموعة من كبار السن وهم يستمتعون بوقتهم بأحد الأماكن في منطقة تبوك،ويتسابقون بحماس وحيوية

وحظي الفيديو بتداول واسع عبر مواقع التواصل، وعبر المتابعون عن سعادتهم بعفوية وحيوية كبار السن في المقطع.

والجدير بالذكرأن منطقة تبوك هي واحدة من مناطق السعودية وتقع المنطقة في شمال غرب المملكة العربية السعودية، وتحدها المملكة الأردنية الهاشمية من الشمال ومن الشرق منطقة الجوف ومنطقة حائل ومن الجنوب منطقة المدينة المنورة ومن الغرب خليج العقبة والبحر الأحمر.

وتمتد بين دائرتي عرض 48 ً 34 َ 24 ْ و30 ً 59 َ 29 ْ شمالاً، وبين خطي طول 18 ً 34 َ 34 ْ و05 ً 59 َ 39 ْ شرقًا تقريبًا. وتعد المنطقة ذات موقع جغرافي متميز بحكم إطلالتها من جهة الغرب على البحر الأحمر وخليج العقبة بشواطئ بحرية طويلة. وقد ساعد ذلك الموقع في نشوء عدد من الموانئ الصغيرة والمتمثلة في أملج وضباء والوجه، وتقوم هذه الموانئ بدور اقتصادي جيد يمكن له أن يتطور خلال سنوات قادمة ليكون أكثر تأثيرًا وفاعلية في اقتصاد المنطقة بشكل خاص واقتصاد المملكة بشكل عام، وبخاصة في استقبال الحجاج والمعتمرين والزوار. كما أن لمنطقة تبوك حدودًا مع الأردن ويربط بينهما طريق أسفلتي دولي يصل ميناء العقبة الأردني بمدينة تبوك مرورًا بمدينة حقل وصولًا إلى المدينة المنورة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88