11المميز لديناالفنون والإعلامتلفزيون وسينمافن و ثقافة

غريب: شرح مرجع ليالي الرقصة الضخم في قصة آل يانكوفيتش

غريب: تتميز قصة Al Yankovic بقسم واحد هو في الواقع إشارة ضخمة إلى فيلم كلاسيكي مدهش من التسعينيات: Boogie Nights. غريب: قصة آل يانكوفيتش ، التي تدور حول مؤلف الأغاني المحاكاة الساخرة المناسب للعائلة ، لا يمكن أن تبدو أكثر اختلافًا عن فيلم بول توماس أندرسون الذي يدور حول نجم إباحي صاعد ، ومع ذلك يبدو أن أقسامًا من الفيلم الأول قد تم سحبها مباشرة من Boogie Nights ، مما أدى إلى إنشاء تجاور فرحان للجماهير المشاركة في النكتة. ومع ذلك ، غريب: ربما تكون إشارة Boogie Nights من Al Yankovic Story قد تجاوزت رؤوس بعض المشاهدين ، لذلك هنا شرح كل شيء عن هذا التكريم العملاق.

تؤرخ حبكة فيلم Weird: The Al Yankovic Story صعود فيلم “Weird Al” Yankovic ، على الرغم من أن معظم أحداث الفيلم غير صحيحة. يظهر أحد المشاهد المبكرة أحد المبتدئين “Weird Al” وهو يذهب إلى حفلة في الفناء الخلفي لمنزل الدكتور Demento ، مقدم البرامج الإذاعي الذي أخذ إحساس كتابة الأغاني تحت جناحه. يضم عرضًا لفيلم “Another One Rides The Bus” ، المشهد هو واحد من أكثر المشاهد تسليةً في فيلم Weird: The Al Yankovic Story ، حيث أنه مليء بالنقوش من المشاهير بما في ذلك Jack Black و Conan O’Brien. ومع ذلك ، فإن هذه اللحظة هي أيضًا نسخة شبه كربونية لمشهد مماثل من Boogie Nights ، حيث يذهب الشاب Dirk Diggler إلى حفلة تجمع في منزل معلمه ، Jack Horner.

هناك الكثير من أوجه التشابه بين مشهد الحفلة في Weird: The Al Yankovic Story والمشهد في Boogie Nights ، وهو ما يجعل التكريم عظيماً للغاية. تتميز Boogie Nights بالكثير من النقوش من نجوم إباحية حقيقية ، مما يجعل عالم الفيلم المليء بالجنس يشعر بالسكان حقًا بينما يؤسس أيضًا المستقبل الواعد لـ Dirk Diggler. وبالمثل ، يتميز مشهد الحفلات في Weird بالعديد من الممثلين الكوميديين والموسيقيين الواقعيين ، باستثناء أنهم يلعبون مشاهير وموسيقيين آخرين من السبعينيات والثمانينيات.

في حين أنه من المنطقي أن تكون بعض النجوم الإباحية ذات الأسماء الكبيرة في نفس الحفلة معًا ، إلا أن وجود سالفادور دالي ، وبي-وي هيرمان ، وديفين ، وآندي وارهول ، وأكثر من ذلك كله في نفس الحفلة يجعل هذا المفهوم سخيفًا لدرجة أنه من المستحيل عدم القيام بذلك. لتضحك. كل شيء من المجموعة إلى التصوير السينمائي إلى الأزياء يرسم أوجه الشبه بين Weird و Boogie Nights ، مما يجعل هذا المرجع الغريب أحد أبرز معالم فيلم Weird Al الذي تمت مراجعته جيدًا.

هذه المتوازيات في Boogie Nights ليست مجرد تكهنات ، على الرغم من ذلك. في مقابلة مع Collider ، قال الممثل الدكتور Demento Rainn Wilson صراحة أن المشهد كان يهدف إلى محاكاة ساخرة Boogie Nights. حتى أنه يمضي ليقول إن شخصيته تم تصميمها بالكامل على غرار Jack Horner من Boogie Nights ، وكلاهما من كبار السن الخبراء الذين يرون إمكانات في النجوم الموهوبين الشباب. في حين أنه من الصعب عدم ملاحظة أوجه التشابه إذا كان المشاهد على دراية بـ Boogie Nights ، فإن الحصول على هذا التأكيد الرسمي يجعل المشهد أكثر تسلية.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

https://alhtoon.com/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88