مجتمع هتون

“سامية عبد ربه” تحصل على الدكتوراة المهنية بتقدير ممتاز

حصلت الدكتورة “سامية عبد ربه” على شهادة الدكتوراة المهنية بتقدير ممتاز في القيادة التربوية من مركز التعليم الذكي للتدريب والإشراف التربوي الذي يتبع وزارة التعليم ويشرف عليه مكتب التعليم الأهلي.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وقالت الدكتورة “سامية عبد ربه” : “رسالتي لنيل شهادة الدكتوراة هي عن القيادة التربوية والكيفية في تربية جيل كامل ضمن إطار تربوي مبني على قيم ومبادئ، وكيف نربي فيهم الاستشعار بتحمل المسؤولية”.

وأضافت: “كذلك تحتوي الرسالة على صفات القائد، ومنهم فريق العمل، وكيفية التعامل مع الحالات في كافة المجالات، مثل: صفات القائد، قيم القائد، أخلاقيات القائد، ومن هم فريق العمل وكيف يستطيع القائد أن يكسب روح الفريق لكي يضمن نجاح مشروع أي رسالة معينة تهدف لخدمة المجتمع والأفراد”.

وتابعت: “هذه الرسالة كانت مهمة بالنسبة لي حيث أنني أشعر بروح القائد وأستطيع أن أنجز، والحمدلله حقق حلم والدي الحاضن الذي كان يحلم بهذا اليوم، وكانت كلمته لا تخذليني يا ابنتي فقد حققت حلمه وحلمي بفضل الله تعالى”.

بدوره يتوجه مركز الهتون الإعلامي بأن يزف التهاني والتبريكات للدكتورة “سامية عبدربه” بمناسبة حصولها على شهادة الدكتوراة بتقدير ممتاز، متمنين لها مزيداً من التوفيق والنجاح في حياتها العلمية والعملية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88