11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

#جورجينا: كنت أبيع الحقائب والأن أشتريها

قالت “جورجينا” والدة أبناء اللاعب البرتغالي ونادي النصر الحالي أنها كانت تبيع حقائب اليد النسائية في الماضي، ولكنها حاليا تشتريها وترتديها.

وقالت جورجينا في جلسة مع أصدقائها وتحكي موقفاً تعرضت له: “الجميع يطلبون التقاط الصور، وبعد انتهاء المباراة كنت أعبر الشارع ومرت فتاة غير مهندمة المظهر تحمل لترا من الجعة وقالت: هل هذه الجلبة بشأن جورجينا؟ مازحة كانت مجرد بائعة حقائب وودت لو أجبتها قائلة إسمعي يا هذه أبيعها وأصبحت الأن أشتريها اهتمي بشؤونك الخاصة .

جورجينا رودريغيز هيرنانديز (بالإسبانية: Georgina Rodríguez Hernandez؛ مواليد في 27 يناير 1994) هي عارضة أزياء، وراقصة وممثلة أرجنتينية-إسبانية. بدأت حياتها المهنية بعد التعرف على نجم كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو، وكذلك عملها في مجال الأزياء، تمكنت من كسب أكثر من 40 مليون متابع عبر حسابها الشخصي في إنستغرام. ظهرت على غلاف مجلة «صحة المرأة» الإسبانية في عدد يوليو 2018 وظهرت لها صورة فوتوغرافية في مجلة «هاربر بازار» في عدد يوليو 2018. كما ظهرت على أغلفة العديد من المجلات الأخرى في الماضي، بما في ذلك «مجلة في أي بي» (البرتغال)، و«مجلة الحب» (إسبانيا)، و«مجلة نوفا جينتي» (البرتغال)، و«مجلة لوكس» (البرتغال) و«مجلة المغنية دونا» (إيطاليا).

نشأتها ومسيرتها المهنية
وُلدت في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس في الأرجنتين. بعد تخرجها، انتقلت إلى مدريد في الوقت الذي عاشت فيه حياة هادئة طوال معظم حياتها المهنية المبكرة، تغير كل شيء بعد معرفتها نجم ريال مدريد وقتها كريستيانو رونالدو. لفت الزوجان الانتباه إلى أنفسهم من خلال نزهة منتظمة معًا، وفي غضون بضعة أشهر، ارتقت من مجرد اهتمام لاعب كرة القدم إلى صديقته الرسمية. إذا صدقت التقارير، فهي حريصة على الاستفادة من شهرتها الجديدة لتأسيس نفسها كعارضة أزياء مشهورة.

في عام 2016، عثرت على عمل كمساعدة مبيعات في متجر «غوتشي»، حيث التقت كريستيانو. في 12 نوفمبر 2017 أنجبت ألانا مارتينا بعد خمسة أشهر فقط من ولادة توأم الدون البرتغالي «إيفا وماثيو» من قبل أم بديلة.

بعد مرور سنوات من ارتباطها بكرستيانو، تعاقد مع نادي النصر السعودي و يسكنان الان في عاصمة المملكة العربية السعودية (الرياض)

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى