البشرة والشعر

تسريحات شعر سهلة لا تبطل موضتها

تسريحات شعر سهلة لا تبطل موضتها ويمكن تطبيقها في المنزل بخطوات بسيطة تعتمدها جورجينا رودريغز Georgina Rodriguez بأساليب مختلفة. جمعنا لك في هذا الموضوع بعض التسريحات المهمة وهي:
تسريحة الضفيرة الجانبية
اعتمدي في إطلالاتك اليومية والمناسبات تسريحة الضفيرة الكلاسيكية والجانبية التي تبدأ من أعلى الرأس وتنسدل على الكتف. تبرز هذه التسريحة جمال وجهك ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الفرنسي لتحصلي على إطلالة جذّابة.
تسريحة ديل الحصان
تألقي في المناسبات بتسريحة ذيل الحصان الجانبية مع الضفيرة الكلاسيكيةالتي تزيّن الشعر. تعتبر هذه التسريحة من آخر صيحات الشعر وتضفي رونقاً على إطلالتك.

https://alhtoon.com/
تسريحة الكعكة
لتحصلي على إطلالة كلاسيكية، اعتمدي تسريحة الكعكة المنخفضة مع الشعر المفروق على النصف. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة الجمال وتناسب السهرات والمناسبات.
القُصة الفضفاضة
عند الحديث عن الموضة القديمة التي لا تنتهي لا يمكننا أن ننسى ذكر القُصة الفضفاضة التي تصلح في الشعر المجعد المتوسط الطول أو القصير.
الشعر الكيرلى
إذا كان شعرك بطبيعته ناعم ومفرود، قومى بعمل ضفيرة على أحد الجانبين، أو بوسط شعرك، وسوف تظهرين بشكل مختلف عما كنتِ عليه.

https://alhtoon.com/
قصة شعر الموليت
تعتبر من تسريحات الشعر المنعشة وكانت من أشهر تسريحات الشعر في الثمانينيات وتصلح في الشعر ذا الملمس الناعم الخالي من التجاعيد.
تسريحة الأسد الكيرلي
هذه التسريح الكيرلى تصلح أكثر للشعر ذا الملمس الخشن وأيضًا تصلح للشعر الناعم ولكن الأفضلية أنها تتماشي أكثر مع الشعر ذا الملمس الخشن ويمكن أيضًا تنفيذ هذه التسريحة بالمنزل عن طريق غسل الشعر وضع كمية من البلسم على الشعر ويترك لفترة.
الكحكة فى وسط الشعر
قومى بضم شعرك بشكل عشوائى، أو اتركيه كيرلى على الشاطئ، وسوف تظهرين بشكل كاجوال وجذاب أثناء إطلالتك على البحر، أو خروجتك الليلية.

https://alhtoon.com/
تسريحات جانبية
تمتاز هذه التسريحة بالراحة والسهولة في التنفيذ عن طريق قلب الشعر على الجانب المفضل ورش القليل من المثبت أو الملمع على حسب الرغبة وتصلح لكل أنواع الشعر.
الشعر القصير
الشعر القصير موضة ظهرت في بدايات القرن الماضي، وما تزال مستمرة حتى اليوم. فشعر المرأة يعد من مظاهر الأنوثة البارزة التي تتميز بها كل أمرأة عن الأخرى، ومن أهم ما يميز شعر المرأة هو التغيير فمن الممكن أن تغير قصة الشعر بكل بساطة، ولكن هناك الكثير من السيدات يفضلن عدم قص شعرهن لحبهن في الشعر الطويل ولكن في الآونة الأخيرة تراجعت موضة الشعر الطويل، أصبح الشعر القصير موضة وله جمال خاص، حتى أنه أصبح موضة عالمية للكثير من الفنانات العالميات ونجمات هوليود وذلك بسبب الجمال والأناقة التي يعطيها الشعر القصير لصاحبته.


الشعر المبلل الضفيرة على الشعر الإنسيابى
بالطبع قبعة البحر لا تحتاج تعريف، فهى لا تخلو شنطة سفر فتاة منها سواء كانت محجبة أو لا، فارتديها على البحر فوق أى تسريحة شعر، وسوف تطلين على الشاطئ بطلة ملفتة كالنجوم.

https://alhtoon.com/
الضفيرة على الشعر الإنسيابى
بالطبع قبعة البحر لا تحتاج تعريف، فهى لا تخلو شنطة سفر فتاة منها سواء كانت محجبة أو لا، فارتديها على البحر فوق أى تسريحة شعر، وسوف تطلين على الشاطئ بطلة ملفتة كالنجوم.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

https://alhtoon.com/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88