الفنون والإعلامفن و ثقافة

تشانينج تاتوم ينفتح على فيلم حسرة مناورة لا يحدث أبدًا

ينفتح Channing Tatum على حزن فيلم Gambit الذي لم يحدث أبدًا ، متابعًا خططه ليكون جزءًا من قائمة Fox’s Marvel. تم تطوير تكييف X-Men mutant منذ مايو 2014 بعد أن تم اختيار الممثل رسميًا للعب الشخصية. تم تعيين Gambit في الأصل لتاريخ إصدار 2016 ولكن تم تأجيله عدة مرات حتى بدا أنه عالق دائمًا في طي النسيان. في النهاية ، تم إسقاط المشروع بدون أي كلمة حتى الآن إذا كانت Marvel Studios تخطط لتأخذ الشخصية الخاصة بها الآن بعد أن استعادوا الحقوق.

يتحدث مع Vanity Fair في ضوء فيلمه القادم ، Magic Mike’s Last Dance ، يفتح Tatum عن حزن فيلمه Gambit الذي لم يحدث أبدًا. وفقًا للممثل ، فإن استحواذ ديزني على أصول التلفزيون والأفلام الخاصة بشركة Fox كان بمثابة المسمار الأخير في نعش المشروع ، على الرغم من أنه اعترف بأنه لا تزال هناك بعض المحادثات تدور حوله. لكن بقدر ما هو قلق ، فإن فيلم Gambit الذي كان من المفترض أن يقوم ببطولته قد مات رسميًا.

https://alhtoon.com

قبل تمثيل Tatum في فيلم Gambit ، كان المخرج دوج ليمان مرتبطًا بالفعل بقيادة المشروع. منذ ذلك الحين ، ومع ذلك ، مر الفيلم بالعديد من التغييرات في المخرج ، بالإضافة إلى إعادة الكتابة في ضوء نجاح Deadpool و Logan. بحلول عام 2018 ، كانت تفاصيل الحبكة المحددة لا تزال غير واضحة ، على الرغم من أن المنتج Simon Kinberg كشف أنه سيكون له طابع كوميدي رومانسي يتماشى مع أفلام Tatum السابقة مثل Magic Mike و Step Up. كشف الكاتب ريد كارولين في وقت لاحق أن الفيلم له نفس الشعور بجودة فيلم Goodfellas. كان من المفترض أن يبدأ إنتاج Gambit في فبراير 2019 ، لكن ذلك لم ينجح في نهاية المطاف في ضوء صفقة ديزني التاريخية مع شركة Fox.

بناءً على مقابلة Tatum ، يبدو أن Marvel Studios لا تغلق الباب تمامًا أمام فيلم Gambit. حقيقة أن Kevin Feige وفريقه يتقدمون مع Ryan Reynolds ‘Deadpool 3 مع Wolverine يثبت أنهم منفتحون على عناصر اختيار الكرز من امتياز Fox / X-Men وإحضارهم إلى MCU. الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو كشف Tatum أن Marvel Studios ليست حريصة على أسلوبهم الكوميدي في Gambit (على الأقل وفقًا لـ Kinberg). يبدو أن خطتهم تتناسب بشكل رائع مع مشاريع MCU المبهجة عادةً.

بينما يبدو أن Tatum قد قبل أن فيلم Gambit الخاص به لا يحدث أبدًا ، فإن هذا لا يعني أنه لن يكون قادرًا على لعب الشخصية. نظرًا لأن خطوط الاتصال بينه وبين Marvel Studios مفتوحة ، يمكن أن يتوصلوا إلى اتفاق على الطريق بشأن التعاون بمجرد أن يتمكنوا من التوفيق بين اختلافاتهم الإبداعية فيما يتعلق بالشخصية. إذا لم تنجح الشراكة طويلة الأمد حقًا ، فربما يمكن للحجاب من خلال Multiverse Saga المتطور أن يمنح Tatum أخيرًا الفرصة لإحياء لعبة Gambit لفترة وجيزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88