11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

#رولان_مهنا يطرح كليب “بين القلبين” على يوتيوب

أصدر الفنان رولان مهنا كليب أغنية جديدة تحمل عنوان “بين القلبين” وقام بطرحه على قناته الرسمية على اليوتيوب، كما أعرب رولان لموقعنا عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها على الأغنية والكليب.

الأغنية من كلمات ايلي مكرزل ، ألحان رولان نفسه وتوزيع Koko .B و الكليب تحت ادارة المخرج جوني كلّاس.

رولان_مهنا يطرح كليب "بين القلبين" على يوتيوب

الجدير بالاشارة إلى أن رولان بدأ مسيرته الفنية قبل خمسة سنوات، صدح صوته في العديد من الحفلات ومن خلال إحيائه العديد من الأغنيات القديمة، والفنان رولان مهنا، موهبة فنية واعدة، اختار الخروج عن المألوف على خلاف أبناء جيله، إذا أنه اختار صعود سلم النجاح خطوة بخطوة، دون أن يتجه للاستعراض الجماهيري من خلال ركوب موجة الفن الحالية.

وأطلق الفنان اللبناني الشاب، أول ألبوم غنائي في مسيرته الفنية، عام 2021، و تحديدا في الخامس والعشرين من شهر شباط فبراير الماضي، بالتعاون مع جيلبير نخلة، عامر سليمان و بشير خوري.

صوّر رولان الأغنية على طريقة الفيديو كليب بفكرة مميّزة وحمل الكليب الذي بثّه على قناته في موقع “يوتيوب”، توقيع المخرج جوني كلاس.

تقول كلمات أغنية “بين القلبين”: “مش رح خبيك بقلب عيوني بخاف اني صيبك بالعين”، وعبّر رولان عن سعادته بصدورها، إذ تشارك مع المتابعين فرحته بتعليقاتهم الإيجابية عليها.

بعد سلسلة حفلات تكللت بالنجاح هذه السنة، يستعد الفنان رولان مهنا لإحياء حفل غنائي في لبنان ليلة رأس السنة بمطعم “بلبل” الحازمية، ومن المقرر أن يقدم باقه من اجمل أغنياته.
ويستعد رولان مهنا لإطلاق أغنيته الجديدة الشهر المقبل التي إنتهى من تصويرها على طريقة الفيديو كليب مع المخرج جوني كلّاس ومن المتوقع أن يشكل العمل مفاجأة لمتابعيه.
الأغنية باللهجة اللبنانية، من كلمات ايلي مكرزل، الحان رولان نفسه و توريع Koko b.
يذكر أن آخر أعمال الفنان رولان مهنا أغنية ” حظي فيك “، والتي حصلت على تفاعل كبير بين الجمهور.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88