11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

Brendan# Fraser يفاجئ #عشاق_المومياء بميزة #مزدوجة في Sweet Video

بينما يستمر الجمهور في المطالبة بعودة امتيازه ، فاجأ Brendan Fraser عشاق The Mummy الذين حضروا ميزة مزدوجة في فيديو جديد جميل. قاد فريزر فريق عمل النسخة الجديدة لفيلم Universal Classic Monster في دور ريك أوكونيل ، وهو نقيب في الفيلق الأجنبي الفرنسي الذي سيصبح مغامرًا ويواجه أمثال الكاهن المصري السابق ، إمحوتب ، القوة- ملك العقرب الجائع وإمبراطور التنين. على الرغم من تسجيل المراجعات المختلطة عمومًا عبر كل فيلم ، أصبحت ثلاثية المومياء مفضلة لدى المعجبين أثناء تشغيلها وكانت مؤدية شباك التذاكر ثابتة ، حيث بلغ إجمالي أرباح كل دفعة 400 مليون دولار على الأقل في جميع أنحاء العالم.
يرى الفيديو النجم وهو يفكر في صنع الفيلم المحبوب ، بما في ذلك عدم معرفتهم لنوع فيلم 1999 في وقت الإنتاج ، فقط لجماهير الاختبار لتسجيله من خلال السقف. سيواصل فريزر أيضًا سؤاله عما إذا كان أي من الحاضرين قد شاهد أيًا من الأفلام ، ويشاركه حماسه في معرفة أن القليل منهم سيشاهدهم لأول مرة.

مع استمتاع الممثل بما يُعرف بمودة باسم Brenaissance ، وتدمير النسخة الجديدة بقيادة توم كروز للكون المظلم المترابط قبل أن تبدأ ، دعت الصيحات لفريزر للعودة إلى المومياء الرابعة المحتملة. وقد أعرب فريزر نفسه عن اهتمامه عدة مرات في الأشهر الأخيرة لإعادة O’Connell إلى الشاشة الكبيرة ، معترفًا بأنه على الرغم من عدم تأكده من كيفية عملها من منظور القصة ، فإنه سيكون منفتحًا على الفرصة إذا ظهرت فكرة القصة الصحيحة. أدى الظهور الأخير لنوع المغامرة مع The Lost City بقيادة Channing Tatum و Sandra Bullock و Dwayne Johnson’s Jungle Cruise إلى مزيد من الاهتمام بالعودة إلى الطبيعة القديمة لأفلام The Mummy.

على الرغم من هذا ، ومع ذلك ، فإن احتمالية ظهور The Mummy 4 تؤتي ثمارها. قد يكون فريزر يمر بالعودة إلى دائرة الضوء ، على الرغم من أنه من غير الواضح ما إذا كان هذا قد أدى إلى نتائج شباك التذاكر ، حيث أن ما يطلق عليه فيلم عودته ، دارين أرونوفسكي The Whale ، لم يجلب سوى 12 مليون دولار مقابل ميزانية الإنتاج البالغة 3 ملايين دولار. ، التي اعتبرها البعض عملاً متواضعًا ، لكنها مخيبة للآخرين عند مقارنتها بإصدار A24 وموسم الجوائز الثقيل ، كل شيء في كل مكان في كل مرة. بالنظر إلى أن Universal لا تزال تزن خياراتها بعناية فيما يتعلق بالتكيفات المستقبلية للوحش الكلاسيكي بعد فشل Dark Universe ونجاح The Invisible Man ، فقد لا يكونون مستعدين للعودة إلى صناعة الأفلام دون الشعور بالثقة في قدرة التكملة على جني الأرباح.

حتى خارج عودة The Mummy المحتملة ، فإن لدى Fraser عددًا من المشاريع المثيرة القادمة في المستقبل القريب. على الرغم من أن فيلم باتجيرل من مجموعة DC Universe قد عرض على الرفوف في Warner Bros. Discovery ، فإن الممثل لديه لقب آخر محتمل حاصل على جوائز من المقرر إطلاقه هذا العام مع Martin Scorsese’s Killers of the Flower Moon ، بينما من المتوقع أيضًا أن يتم مشاهدته في Doom Patrol تم إصدار الجزء الثاني من الموسم في وقت لاحق من هذا العام ، وتم تعيين الأخوان جوش برولين وبيتر دينكلاج على موعد إصدار غير معروف. بينما ينتظر الجمهور مزيدًا من التفاصيل حول هذه المشاريع المستقبلية ، يمكنهم اللحاق بدور فريزر الحائز على جائزة الأوسكار في The Whale الآن في المسارح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88