11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

توم كروز يتخطى فيلم ماريو مع صخب ملحمي

يصبح Les Grossman الشهير من Tom Cruise ماريو من فئة R في لعبة Tropic Thunder المرحة و The Super Mario Bros. Ultimate. فيلم كروس فيديو. على الرغم من أنه اشتهر كنجم أكشن بفضل الوقت الذي أمضاه في امتيازات Mission: Impossible و Top Gun ، إلا أن Cruise تفرعت أحيانًا إلى أنواع أخرى ، وأبرزها هجاء بن ستيلر في هوليوود Tropic Thunder ، والذي لعب فيه دور البطولة كمنتج مبتذل Les Grossman . . تم الإشادة بأدائه ، وتناثرت المحادثات حول دور غروسمان المحتمل لسنوات ، حيث ورد أن كروز يعمل مع كريستوفر ماكواري من Mission: Impossible لمشروع جديد يضم الشخصية.

يرى الفيديو أن شخصية Les Grossman من تأليف Tom Cruise هي Mario في الفيلم ، حيث يعيد إنشاء واحدة من أكثر أعماله الصاخبة شهرة والتي يقدم فيها تهديدًا من فئة R لمن يعتقد أنه يحاول سرقة أحد عملائه ، والذي تم استبداله الآن بـ Bowser Jr. للمطالبة بفدية لعودة Peach الآمنة. تحقق من تعديل مروحة فرحان أعلاه:

على الرغم من أنه مجرد تعديل مضحك لـ Tropic Thunder ، فإن الفيديو أعلاه يثير الفضول حول ما إذا كان فيلم Super Mario Bros. سوف يؤدي إلى امتياز عمليات الانتقال المترابطة. بعد سنوات قليلة من الإعلان عن الفيلم لأول مرة ، أشار رئيس Nintendo Shuntaro Furukawa إلى أن ناشر الألعاب حريص على تطوير المزيد من التعديلات على ألقابهم إذا أثبت الفيلم الذي يركز على السباكة نجاحه. انتشرت الشائعات منذ ذلك الحين حول فيلم ثانوي محتمل لـ Donkey Kong يركز على شخصية Seth Rogen بينما أعرب Charlie Day عن اهتمامه بالمساعدة في تطوير تكيف Luigi’s Mansion.

https://alhtoon.com/

لقد أشارت ألعاب Nintendo بالفعل إلى أن الشخصيات موجودة في نفس الكون ، مما يجعل إدراج الجميع في فيلم Super Mario Bros. ليس تقاطعًا فعليًا ، على الرغم من أنه لا يعني عدم إمكانية حدوث شخصيات أكبر. أعرب جيف فاولر ، مخرج Sonic the Hedgehog 2 ، عن آماله في تطوير فيلم Super Smash Bros. ، على الرغم من الإشارة إلى أنه سيتطلب بعض العمل من المحامين للتنقل في قضايا الحقوق. ينبع هذا إلى حد كبير من إنتاج Paramount امتياز Sonic the Hedgehog بينما تم إعداد فيلم Super Mario Bros. في Universal.

نظرًا لأن Nintendo لديها العديد من عناوين IP الأخرى ، مثل The Legend of Zelda ، سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان فيلم Super Mario Bros. يقود الناشر في تطوير تعديلات أخرى. بالنظر إلى أن هناك بالفعل الكثير من ردود الفعل العكسية للفيلم المرتبط بالدور القيادي لكريس برات ، فإنه يواجه عقبة كبيرة يجب التغلب عليها ، على الرغم من أن المقطورات التي تعد بإعادة إنتاج مخلص للألعاب ، قد تنافس نجاح Sonic the Hedgehog. فقط الوقت سيحدد موعد وصول فيلم Super Mario Bros. في 7 أبريل.

https://www.tiktok.com/@jonkari.p/video/7198978642037247237

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88