الفنون والإعلامفن و ثقافة

كيفن فيجي يكشف عن أهمية فانتاستيك فور في المرحلة السادسة من MCU

يتحدث Kevin Feige عن أهمية Fantastic Four في المرحلة 6 من Marvel Cinematic Universe. واحد من أكثر الفرق شهرة في Marvel Universe يحصل أخيرًا على MCU. بعد أن استحوذت ديزني على شركة 20th Century Fox ، عادت حقوق فيلم Fantastic Four أخيرًا إلى Marvel Studios. مع عودة الحقوق تحت سقفها ، تلتزم MCU أخيرًا بإحضار عائلة Marvel’s First إلى عالم Avengers المتنامي باستمرار. فيلم منفرد Fantastic Four قيد العمل حاليًا ومن المقرر أن يكون جزءًا من المرحلة 6 ، مع اختيار Matt Shakman من WandaVision لإخراج الفيلم.

من المتوقع أن يبدأ التصوير في أوائل عام 2024 ليحقق موعد إطلاقه المستهدف عام 2025. مع استمرار ظهور شائعات Fantastic Four ، أكد Feige في مقابلة مع Entertainment Weekly أنه سيكون هناك أخبار ستصدر قريبًا. وفقًا لرئيس Marvel Studios ، سيكون Fantastic Four جزءًا لا يتجزأ من MCU للمضي قدمًا. مع انتقالهم من الشخصيات الأخرى ، سيكون فريق Marvel المحبوب “عمودًا كبيرًا في MCU” ، حيث يذكر Feige ما يلي:

في حين أن هذا سيكون ثالث تجسيد للشاشة الكبيرة لـ Fantastic Four ، فإن MCU تقوم بإعداد الفريق بشكل مختلف عن التكرارات السابقة. على الرغم من أن MCU لم تعرضها بشكل صحيح بعد ، فقد أكد Feige أن فيلم Fantastic Four لن يكون قصة أصلية. هذا يعني أنه عندما يقدم الأبطال مقدمة MCU الخاصة بهم ، سيكون لديهم بالفعل صلاحياتهم. كم من الوقت تم تشغيلهم يبقى أن نرى.

https://alhtoon.com

على الرغم من أنهم لا يظهرون في فيلم Ant-Man و The Wasp: Quantumania ، فإن أحد أبطال Fantastic Four الشرير سيكون جزءًا من هذا الفيلم. بعد ظهور أحد المتغيرات لأول مرة في موسم Loki الأول ، ستركز سلسلة Ant-Man بشكل أكبر على Kang the Conqueror. إنه ليس فقط عدو فنتاستك فور ، ولكن في القصص المصورة ، ناثانيال ريتشاردز هو في الواقع سليل ريد ريتشاردز. من الواضح أن هذا سيؤدي إلى صراع لاحق في MCU حيث من المحتمل أن يكون من المفترض أن يلعب Fantastic Four دورًا في Avengers: The Kang Dynasty.

على الرغم من طول انتظار ظهورهم في MCU ، فسيكون الأمر يستحق ذلك في النهاية. نظرًا للأهمية الرئيسية لـ Fantastic Four في تقاليد Marvel ، فمن المفهوم أن Feige وفريقه قد أخذوا الوقت المناسب لوضع اللمسات الأخيرة على خططهم للفريق. مع تقدم 2023 للأمام ، نأمل أن تكشف Marvel Studios عن طاقم الممثلين بالكامل عاجلاً وليس آجلاً لإعادة تشغيل Fantastic Four.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88