الفنون والإعلامفن و ثقافة

آرون تايلور جونسون يرد على شائعات الممثل القادم لجيمس بوند

رد آرون تايلور جونسون على شائعات بأنه سيلعب دور الممثل القادم لجيمس بوند. منذ ظهوره كقاتل بريطاني جذاب في Bullet Train ، تم إلقاء اسم تايلور جونسون في الحلبة لتولي الدور المحتمل. دائمًا ما يكون اختيار أحد أكثر الشخصيات شهرة في السينما موضوعًا ساخنًا للنقاش مع نظريات حول من سيتولى دور Craig.

في مقابلة مع فانيتي فير ، سُئل تايلور جونسون عن الشائعات القائلة بأنه يجري محادثات للعب جيمس بوند. يأتي هذا بعد الضجة التي ظهرت بعد أن لعب دور البطولة في Bullet Train واجتماع تم الإبلاغ عنه بينه وبين منتج Bond Barbara Broccoli.

https://alhtoon.com

كما يقول تايلور جونسون إنه ممتع ، يبدو أنه مصمم على عدم السماح للمضاربة بالتأثير عليه. من الواضح أن هذا شيء لا يرغب في منحه الكثير من الأهمية ، حيث أن بوند هي واحدة من أكثر مساهمات بريطانيا شهرة في السينما ، ولن يكون من السهل القيام بهذا الدور الأيقوني. لم يقدم إجابة نهائية عما إذا كان سيأخذ الجزء ، لكن هذا متوقع نظرًا لسرية الامتياز.

يناسب تايلور جونسون فاتورة بوند جديد. إن الجمع بين حقيقة أنه بريطاني وصغير بما يكفي لحمل الامتياز لسنوات قادمة يناسب ما يُقال إنه مطلوب لهذا الدور. لقد أثبت أيضًا أنه ممثل آسر قادر على القيام بدور القاتل كما رأينا في Bullet Train. كانت التكهنات حول من سيتولى الدور مطروحة للنقاش منذ أن أعلن كريج أنه سيتنحى في عام 2019. ومن بين الممثلين المشاعين الآخرين عن الشخصية نجم بريدجيرتون ريجي جين بيج وهنري كافيل وتوم هاردي وجيمس نورتون.

يبقى السؤال حول من يعتبر فريق بروكولي وفريق بوند مناسبًا لإعادة اختراع جيمس بوند وما إذا كان تايلور جونسون هو الشخص الذي يبحثون عنه. يجب أن تستمر التكهنات حيث لا يُشاع أن يبدأ التصوير حتى عام 2024 على أقرب تقدير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88