الفنون والإعلامفن و ثقافة

جيرارد بتلر يحارب من خلال مطاردة الصحراء المتفجرة في مقطورة قندهار

يعرض المقطع الدعائي الجديد لفيلم “قندهار” للمخرج جيرارد بتلر النجم وهو يشق طريقه عبر صحراء أفغانية في سباق ملحمي من أجل البقاء. اشتهر بتلر ببطولة أمثال 300 وثلاثية حركة Has Fallen الشهيرة ، والتي ظهرت مؤخرًا في Plane. يرى قندهار ، من المخرج ريك رومان وو ، أن الممثل يتولى دور عميل وكالة المخابرات المركزية توم هاريس ، الذي يحاول الهروب من أفغانستان مع مترجمه بعد أن تم تفجير غلافهم.

أصدرت Open Road Films الآن المقطع الدعائي الأول لقندهار ، مما يوفر نظرة جديدة على دور Butler التالي المليء بالإثارة بعد Plane.

يظهر في المقطع الدعائي أن شخصية باتلر تخرب برنامج الأسلحة النووية الإيراني قبل الكشف عن مهمته السرية في تسريب استخباراتي معوق. يشرع توم مع مترجمه ، الذي يلعب دوره نافيد نيجهبان ، في مهمة خطيرة عبر الأراضي المعادية من أجل الوصول إلى نقطة استخراج في قندهار ، أفغانستان. الفيلم من بطولة بهادور فولادي ، أوليفيا ماي باريت ، ونينا توسان وايت ، وعلي فضل ، وفهيم فاضلي ، وراي حاراتيان ، وغيرهم.

https://alhtoon.com

على الرغم من أن مهنة بتلر كانت أكثر تنوعًا في أوائل ومنتصف العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، إلا أن الممثل قد حقق نجاحًا كبيرًا مؤخرًا من خلال التركيز بشكل حصري تقريبًا على أفلام الحركة. حقق فيلم Olympus Has Fallen لعام 2013 نجاحًا كبيرًا ، حيث أنتج سلسلتين متتاليتين مع فيلم آخر ، Night Has Fallen ، قيد الإعداد حاليًا. ترى سلسلة الحركة بتلر كبطل وحيد يقاتل ضد أسراب من الأعداء ، ينفث بذكاء واحد ويطلق قدرًا كبيرًا من العقوبة.

يتبع فيلم Plane ، أحدث أفلام بتلر ، هذا النمط أيضًا ، حيث يرى النجم يلعب دور طيار مدرب عسكريًا يجب أن ينقذ ركابه من أحد أمراء الحرب المحليين بعد أن أجبر على الهبوط بطائرته في منطقة العدو. حتى غرينلاند ، التي ترى بتلر يلعب دور كل رجل بدلاً من آلة قتل قاسية ، يضع النجم بمفرده لفترات طويلة من الوقت حيث يعمل ضد كل الصعاب للالتحاق بعائلته قبل أن يضرب مذنب هائل الأرض. يبدو أن قندهار تتبع نفس الاتجاه ، حيث يمثل بتلر قوة قوية بمفرده وهو يحاول الهروب من البلاد.

مثل Plane ، مع Louis Gaspare من Mike Colter ، ترى قندهار أيضًا فائدة منح Butler شريكًا قويًا في المشهد. يبدو أن المترجم في الفيلم القادم سيعمل على توضيح المزيد عن شخصية بتلر ومنحه سببًا قويًا للبقاء على قيد الحياة بعد مجرد إنقاذ حياته. يبقى أن نرى كيف ستقارن قندهار بجهود بتلر الأخيرة ، لكن المقطورة توضح أنها ستكون ، إذا لم يكن هناك شيء آخر ، رحلة مليئة بالإثارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88