البشرة والشعر

أشهر تسريحات الشعر الفرنسية

يُمكن التنويع دائماً في تسريحات شعرك لإطلالة عصرية ومرحة تتميز بالجمال والأناقة. ومن أبرز التسريحات الأكثر رواجاً على منصات العروض العالمية، هي التسريحات الفرنسية المميزة والمناسبة لجميع أشكال الوجوه. سواء كنت تبحثين عن تسريحة شعر كلاسيكية أو عصرية تجعلك تشعرين بالثقة والجمال، نستعرض لك هنا مجموعة من أجمل التسريحات الفرنسية لتستوحي منها ما يناسب شخصيتك وأسلوبك.
تسريحة الويفي الفوضوية مع الغرة الستارة (الصورة من إنستقرام)
لا تزال المرأة الفرنسية مخلصة لتسريحة الويفي الفوضوية، فهي التسريحة الأحب الى قلبها، كونها تسريحة مريحة وحيوية، لكنها في عام 2021 ستعتمدها الى جانب الغرة الستارة، موضة الشعر التي تعود الى مرحلة التسعينيات، وهي لا تخفي ملامح الوجه، حيث تأتي منسدلة على جانبي الجبين.

https://alhtoon.com/
تسريحة الشعر القصير
تشبه تسريحة الشعر القصير بالطريقة الفرنسية بشعر الأولاد أو أطول من شعر الأولاد بعض الشيء والسبب وراء ذلك أن الشعر يكون أقصر مما نتوقع، ومن المهم وجود قُصة رقيقة وخفيفة للغاية وتكون في الأمام.
تسريحة الشينيون
تعتبر تسريحة الشعر الشينيون من أهم وأشهر تسريحات الشعر الفرنسية الكلاسيكية والتي تتناسب مع المرأة والفتاة العاملة، وهي تعتبر التسريحة المناسبة والمريحة في مكان ووقت العمل وفي المساء أيضًا.
تسريحة الكيرلي المنسدلة (الصورة من إنستقرام)
كذلك، تعد تسريحة الشعر الكيرلي المنسدلة رواجاً كبيراً بين النساء الفرنسيات، وهي تعود لتكون الموضة الأبرز خلال 2021، فمع انتشار فيروس كورونا تتجنب المرأة الذهاب بشكل متكرر الى مصفف الشعر، بالتالي بإمكانها اعتماد هذه التسريحة البسيطة والناعمة لإطلالة يومية مريحة. يكفي أن تستخدمي أدوات تجعيد الشعر المناسبة لتكون تسريحتك أنيقة وثابتة.

https://alhtoon.com/
تسريحة الكاريه المموج
تُعد تسريحة الشعر هذه مثالية إذا كنت ترغبين في الظهور بمظهر أنيق دون قضاء الكثير من الوقت في تصفيف شعرك. تسريحة سهلة جداً، وهي عملية وأنيقة ولعلها من أكثر تسريحات الشعر المعتمدة. تناسب هذه التسريحة جميع أشكال الوجوه ومختلف ألوان الشعر إن كانت داكنة أو متوسّطة أو فاتحة. لا تتردّدي في تطبيقها إذا كنت تبحثين عن إطلالةٍ عصرية وملفتةٍ ومواكبة لأحدث صيحات الموضة.

https://alhtoon.com/
تسريحات شعر فرنسية مسحوبة إلى الخلف
إذا كنت تبحثين عن إطلالة بسيطة وأنيقة، لتتألقي جمالاً، فإعلمي أنّه ليس هناك أفضل من تسريحة الشعر المسحوب إلى الخلف بدون غرّة لتعتمديها وتحققي غايتك. بغض النظر عن نوعية شعرك، أنت بحاجة إلى الجيل لتطبيق هذه التسريحة على كامل شعرك وبالأخص على خصلاته القصيرة والنامية. طبقي الجيل على الشعر الرطب ولفي بعض الخصلات حول إصبعك عند تجفيفه لتحصلي على تموجاتٍ ناعمة ثم استخدمي سبراي وثبتي خصلات شعرك الأمامية الصغيرة على الجبين.
تسريحة الكعكة المزدوجة المضفرة
تحظى تسريحات الضفائر بمختلف أشكالها، شعبية كبيرة بين النساء الفرنسيات، حيث بالإمكان رؤية تسريحات الشعر المضفرة في جميع أنحاء الشوارع الباريسية. وخلال 2021، ستكون تسريحة الكعكة المزدوجة والمضفرة الأكثر رواجاً بين تسريحات الضفائر.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

https://alhtoon.com/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88