الفنون والإعلامفن و ثقافة

ملخص الفيلم الفضائي الجديد يثير العودة إلى جذور الامتياز

كشفت تتمة Alien الجديدة عن ملخصها الرسمي. الفيلم ، الذي سيكون المدخل التاسع في الامتياز (بما في ذلك فيلمان Alien vs. أجنبي بدم حمضي وهيكل خارجي لا يمكن اختراقه تقريبًا قام بمطاردة العديد من البشر على مر السنين. من المقرر أن يتم إخراج الفيلم من قبل Evil Dead 2013 ومخرج Don’t Breathe Fede Álvarez من سيناريو شارك في كتابته مع Rodo Sayagues.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

شاركت 20th Century Studios الآن الملخص الرسمي لفيلم Alien الجديد ، والذي يبدأ تصويره في بودابست في 9 مارس. كما شاركوا طاقم التمثيل الكامل الذي سينضم إلى النجمتين Cailee Spaeny و Isabela Merced ، والذي يضم Rye Lane’s David Jonsson، Shadow و Bone’s Archie Renaux و The Batman’s Spike Fearn والوافدة الجديدة أيلين وو. يكشف الملخص أن هذه المجموعة من الممثلين الشباب سينتهي بهم المطاف في مرمى البصر Xenomorph في “عالم بعيد”.

من هذا الملخص ، من الواضح أن الامتياز يحاول إعادة ضبط بعض الأساطير الأكثر تعقيدًا وإخبار قصة أكثر بساطة. ومع ذلك ، في الوقت الحالي ، ليس من الواضح تمامًا مكان حدوث القصة في الجدول الزمني الإجمالي. بالنظر إلى عدد الأفلام الموجودة في امتياز Alien ، فإن هذا ليس موضوعًا سهل التحليل تمامًا.

تدور الأفلام الثلاثة الأولى في جدول زمني خطي ، على الرغم من وجود قفزات هائلة بين العديد منها. بينما تدور أحداث فيلم Alien 1979 على مدار أيام قليلة في عام 2122 ، يتبع فيلم Aliens عام 1986 الناجية إلين ريبلي (Sigourney Weaver) بعد أن تم اكتشافها على غير هدى وفي ركود بعد 57 عامًا. بينما تدور أحداث فيلم Alien 3 في عام 1992 بعد ذلك بوقت قصير ، فإن فيلم Alien Resurrection لعام 1997 يقفز قفزة هائلة بعد استنساخ Ripley بعد 200 عام.

بعد هذه النقطة ، يصبح امتياز Alien أكثر تعقيدًا. تم وضع كل من Alien vs Predator لعام 2004 و Aliens vs. Predator: Requiem في Earth المعاصر ، لذا فهي من الناحية الفنية مقدمات ، في حين أن Prometheus لعام 2012 ومتابعتها لعام 2017 Alien: العهد هما أيضًا جزءان أساسيان ولكنهما يقعان بين هذين الفرعين من الامتياز في عام 2089. من المحتمل أن يتم عرض الفيلم الجديد في وقت ما حول بروميثيوس أو بعده نظرًا لضرورة وجود تكنولوجيا السفر إلى الفضاء في الفيلم ، ولكن بعد ذلك لم يتم الكشف عن ما يكفي لتحديد المكان الذي قد يقع فيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88