مجتمع هتون

مركز الهتون ينعي الشيخ عبدالرحمن الحناكي

بمزيد من الأسى والحزن تلقينا خبر وفاة الشيخ عبدالرحمن بن عبدالله الحناكي بعد صراع طويل مع المرض والذي وافته المنية يوم الجمعة في محافظة الخرج وتمت الصلاة عليه يوم السبت .
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ويتقدم مركز الهتون الإعلامي بكافة مواقعه ومنسوبيه بأحر التعازي والمواساة لأسرة الفقيد وأخوانه وأخواته وأنسابه وأهله وذويه ومعارفه داخل المملكة أو خارجها وندعوا الله أن يلهمهم الصبر والسلوان، ولا حول ولا قوة الإ بالله.

اللهمّ إنه في ذمّتك وفي جوارك، فقه فتنة القبر، وعذاب النّار، وأنت أهل الوفاء والحقّ، فاغفر له وارحمه إنّك أنت الغفور الرّحيم. اللهمّ إنه أبن أمتك وابن عبدك، خرج من الدّنيا، وسعتها، إلى ظلمة القبر، وما هو لاقيان فيها.

اللهمّ أنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته. اللهمّ افسح له في قبره مدّ بصرهما، وافرش قبره بفراش من فراش الجنّة. اللهمّ أعذه من عذاب القبر، وجفاف ِالأرض عن جنبيه. اللهمّ املأ قبره بالرّضا، والنّور، والفسحة، والسّرور.

اللهمّ اجعل قبره روضةً من رياض الجنّة، ولا تجعلها حفرةً من حفر النّار. اللهمّ أنزله منزلاً مباركاً، وأنت خير المنزلين. اللهمّ أنزله منازل الصدّيقين، والشّهداء، والصّالحين، وحسن أولئك رفيقاً.. اللهم آمين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88