تشكيل وتصويرفن و ثقافة

«فنون العالم دبي» ينطلق غداً بمشاركة 60 دولة

تنطلق غداً الدورة التاسعة من معرض فنون العالم دبي، الفعالية الرئيسية على أجندة موسم دبي الفني، وتستمر حتى 12 مارس الجاري في مركز دبي التجاري العالمي.

ويُعد معرض فنون العالم دبي 2023 أكبر فعالية فنية على الإطلاق، حيث يجمع مختلف الأعمال الفنية من جميع أنحاء العالم في أجواء مميزة على مدار أربعة أيام. ويسلط المعرض الضوء على تشكيلة متنوعة من الأعمال الفنية الأصلية لمجموعة من أبرز الفنانين الناشئين والمشهورين في المشهد الفني المحلي والدولي، ويتيح للزوار الاستمتاع بالأعمال الفنية التي يقدمها أكثر من 300 فنان ومعرض فني من أكثر من 60 دولة.

ويحتفي برنامج المعرض في دورته لهذا العام بالمشهد الفني المزدهر في كوريا الجنوبية، باعتبارها ضيف الشرف، من خلال سلسلة حول العالم الشهيرة عن طريق تقديم برنامج مذهل حول الثقافة الكورية الذي يُسلط الضوء على ازدهار مجال الفنون التاريخية والمعاصرة في هذه الدولة، والتي تسهم في انتشار وتوسيع نطاق حضورها الفني على مستوى العالم.

ويمكن لعشاق الفنون والمبتكرين من جميع الأعمار المشاركة في مجموعة من الأنشطة الفنية التجريبية وغيرها من العروض التفاعلية الحية، بالإضافة إلى عدد من الجلسات وورش العمل المتخصصة التي تجعل من دورة معرض فنون العالم دبي لهذا العام فعالية فنية استثنائية مبهرة وفريدة من نوعها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88