أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

“مايكروسوفت” تكشف عن أحدث نسخة من “تشات جي بي تي” قريباً

“مايكروسوفت” تكشف عن أحدث نسخة من “تشات جي بي تي” قريباً في وقتٍ لاحقٍ من هذا الأسبوع تكشف شركة “مايكروسوفت” للتكنولوجيا، ، عن أحدث نسخة من روبوت “ChatGPT 4” للدردشة، الذي يقدم إجابات فورية.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وإذا كانت النسخة الأولى من روبوت الدردشة “ChatGPT” المدعوم بالذكاء الاصطناعي يقدم نصوصاً فورية، تشبه ما يكتبه البشر، فإن النسخة الجديدة تقدم ما هو أكثر من ذلك.

وقال مدير إستراتيجية الأعمال في “مايكروسوفت ألمانيا”، هولغر كين، أن الروبوت الجديد سيكون قادراً على إنتاج صور وفيديوهات وموسيقى، بناءً على كلمات يكتبها المستخدم.

ولفت هولغر كين إلى أنه بوسع الروبوت مساعدة مراكز الاتصال عبر تسجيل المكالمات وتحويلها إلى نصوص من أجل ضبط الجودة، كما أن بوسعه مساعدة الفنانين وصنّاع المحتوى المرئي على إنتاج محتوى عالي الجودة.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إن الكشف عن النسخة الجديدة سيكون، الخميس المقبل، وسيكون “روبوت متعدّد الوسائط”، ففضلاً عن الفيديو والصور بوسعه أيضا إنتاج محتوى صوتي.

والجدير بالذكر أن شركة “مايكروسوفت”، بالتعاون مع شركة “أوبن أي” قد أطلقتا نموذجٌ أوليّ من شات جي بي تي في 30 نوفمبر 2022، وسرعان ما حظي بالاهتمام لردوده التفصيلية والإجابات المفصلة في عديد من مجالات المعرفة. ومع ذلك، رأى البعض عدم تكافئ دقة معرفته بحقائق المجالات المختلفة على أنها عيب كبير. بعد إصدار شات جي بي تي، قُدّرت قيمة شركة أوبن إي آي بـ 29 مليار دولار أمريكيّ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88