أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

الكشف عن معلومات حول أيقونة “جوجل” المرتقبة “بيكسل 8 برو”

الكشف عن معلومات حول أيقونة “جوجل” المرتقبة “بيكسل 8 برو” تسريبات من داخل شركة “جوجل” الأمريكية تكشف عن معلومات حول أيقونتها المرتقبة “بيكسل 8 برو”.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وذكرت المصادر، وفقًا لما نقله موقع “إنغادجيت” التقني المتخصص أن هاتف “بيكسل 8 برو”، سيكون تصميم الكاميرات الخلفية له مشابهًا بصورة كبيرة لما هو مستخدم في “بيكسل 7 برو”، لكن المواصفات الداخلية لها قد تتغير.

ويتضمّن تصميم مصفوفة الكاميرات الخلفية في “بيكسل 8 برو” تحسينًا وظيفيًا واحدًا، وهو وجود مستشعر غير معروف استخدامه بعدُ، أسفل الفلاش الخاص بالكاميرا، والذي تتوقع مصادر أن تكون تقنية ستُستخدم لتعزيز العمق أو الماكرو، أو ربما تقنية أخرى لدعم وتحسين الواقع المعزز وصور السيلفي والصور ذات الإضاءة المنخفضة.

كما تتضمن الصور المسربة لـ”بيكسل 8 برو”، رمزًا جديدًا قد يلمّح لنيتها استخدام تقنية “إتش دي آر” المتداخلة، أو تقنية تلتقط تعريضات متعددة في وقت واحد.

ويمكن لهذه التقنية الجديدة أن تحصل على نطاق ديناميكي موسع بدون أوقات التقاط طويلة يمكن أن تشوش الأهداف.

وتتوقع المصادر أن يحصل هاتف “بيكسل 8 برو” على معالج جديد من معالجاتها المميزة “تينسور” من الجيل الثالث، الذي سيعمل على تحسين الأداء والكفاءة.

ومن المتوقع أن تكشف “جوجل” عن معلومات جديدة حول هاتف “بيكسل 8 برو” خلال مؤتمرها للمطورين في 10 مايو المقبل، قبل إطلاقه رسميًا في أوائل الخريف.

والجدير بالذكر أن جوجل بكسل‏ هي سلسلة من الأجهزة الإلكترونية التي طورتها جوجل وتعمل بنظام التشغيل كروم أو إس أو أندرويد. ظهرت علامة بكسل التجارية لأول مرة في فبراير 2013 عند طرح كرومبوك بكسل في الأسواق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88