أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

الكشف عن مفاجأة تجهّزها “سامسونج” لعشّاق ساعاتها الذكية

الكشف عن مفاجأة تجهّزها “سامسونج” لعشّاق ساعاتها الذكية شركة “سامسونج” الكورية الجنوبية تجهّز مفاجأة لعشاق ساعاتها الذكية الرائدة المرتقبة “جلاكسي ووتش 6”  .
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وأوضح تقرير منشور عبر موقع “جي إس إم آرينا” التقني المتخصص، أن سامسونج تنوي أن تزيد من سعة بطاريات ساعات “جلاكسي ووتش 6” بصورة كبيرة عن الإصدار السابق “ووتش 5”.

وأفادت المصادر بأن سامسونج ستقدم 4 إصدارات بأحجام وأشكال مختلفة من ساعات “ووتش 6″، وببطارية تبدأ من 300 ميللي أمبير في الساعة وصولًا إلى 450 ميللي أمبير في الساعة، بدلًا من 284 ميللي أمبير في الساعة في الإصدار السابق الذي كان أقصى قدرة للبطارية فيه 425 ميللي أمبير في الساعة.

وأشار التقرير إلى أن سامسونج تنوي أن تعتمد على تقنية “من الحافة إلى الحافة” في ساعاتها “جلاكسي ووتش 6 برو” ذات الشاشة الدائرة؛ لتمنحها 2 ملم إضافية في مساحة الشاشة اللمسية.

والجدير بالذكر أن الساعات الذكية  هي ساعة يد محوسبة تؤدي أعمالاً أساسية مثل الحسابات والترجمة والألعاب كما تعمل على تشغيل تطبيقات الجوالات كما ان عدد صغير منها يشغل نظام التشغيل للجوالات، وتعمل على تشغيل الراديو fm وملفات تصويرية وسماعية للمستخدم عن طريق البلوتوث ولها خاصية الرد على المكالمات الهاتفية. بعضاً من هذه الأجهزة تتضمن إمكانيات مثل الكاميرا، الخرائط، البوصلة، آلة حاسبة، شاشة لمس، جوال، نظام الاستشعارعن بعد، عرض الخرائط الجغرافية وسماعات لاسلكية أو مايكروفون أو جهاز روتر. وهناك نوع يسمى بالساعات الرياضية وتصنع للتدريب، هذا النوع من الساعات يمكن تجميع معلومات من الإستشعار الخارجي أو الداخلي وممكن أن تتحكم في المعلومات وتدعم التكنولوجيا الاسلكية مثل الواي فاي والبلوتوث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88