الفنون والإعلامفن و ثقافة

نجم الماس الدموي يحصل على صراحة عنيفة حول إيماءة دي كابريو لأفضل ممثل

دعا نجم Blood Diamond ، دجيمون هونسو ، إلى عدم عدالة ترشيح ليوناردو دي كابريو لجائزة الأوسكار. صدر فيلم Blood Diamond في عام 2006 ، وهو يتتبع قصة ثلاثة أشخاص يتقاتلون على حيازة ماسة ثمينة. لعب Hounsou دور Solomon Vandy ، وعلى الرغم من لعب دور بطل الفيلم ، تم ترشيحه لأفضل ممثل في دور داعم في حفل توزيع جوائز الأوسكار. تم ترشيح النجم المشارك DiCaprio لأفضل ممثل في دور قيادي في نفس العام.

بالتفكير في Blood Diamond ، يستدعي Hounsou الخطاب الإشكالي المحيط بترشيحه لجائزة الأوسكار. وفقًا لصحيفة The Guardian ، عند سماع أن DiCaprio قد تم اعتباره مرشح ممثل رئيسي ودعمه ، “شعرت Hounsou بالغش الشديد”. يتذكر Hounsou أنه قيل له أنه راضٍ عن ترشيحه ، حتى عندما كان يكافح من أجل الحصول على أدوار.

https://alhtoon.com

لسوء الحظ ، وصف هونسو لم يكن صادمًا عند تتبع رحلته التمثيلية. تتضح اختيارات Hounsou التمثيلية “المحدودة للغاية” من خلال سجله المبكر في لعب شخصيات العبيد. كان Hounsou قد حقق نجاحًا كبيرًا في هوليوود حيث لعب دور البطولة في الدراما التاريخية Steven Spielberg Amistad ، وباختصار ، استمرت الخلافة في لعب دورين آخرين للعبيد في المصارع والريش الأربعة.

إن افتقار Hounsou إلى التعرف على الاسم في هوليوود اليوم يسلط المزيد من الضوء على تأكيده على أن الجوائز لا تعني بالضرورة الرخاء المالي عندما يتعلق الأمر بصناعة السينما. بحلول الوقت الذي تم ترشيحه لجائزة أفضل ممثل مساعد عن فيلم Blood Diamond ، كان Hounsou مرشحًا مرتين لجائزة الأوسكار ، بعد أن تم ترشيحه للجائزة قبل عامين عن فيلم In America. بينما حصل Hounsou منذ ذلك الحين على أدوار في مشاريع ذات ميزانية كبيرة مثل Captain Marvel و Shazam! ، استغرق الأمر عدة سنوات حتى تظهر جوائزه في عروض رفيعة المستوى.

نأمل ، من خلال أدواره في كل من Marvel و DC Films ، أن يتمكن Hounsou من الاستمرار في التحرر من اختيار النوع الأولي. Hounsou يلعب دور ساحر في Shazam الذي تم إصداره مؤخرًا! Fury of the Gods وستلعب دورًا في فيلم المغامرة القادم Zack Snyder Rebel Moon. ربما ، تستطيع هوليوود عكس أخطاء Blood Diamond ومنح Hounsou ترشيحًا لأفضل ممثل لمشروع مستقبلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88