الفنون والإعلامفن و ثقافة

راشيل زيجلر مستعدة للعودة إلى DC Universe بعد Shazam 2

راشيل زيجلر تريد العودة إلى DC Universe باسم Shazam! غضب شخصية الآلهة أنثيا. شزام! يبدأ غضب الآلهة بعد سنوات قليلة من هزيمة عائلة شازاميلي للدكتور سيفانا. على الرغم من أنهم استمروا في محاربة الجريمة ، إلا أن معدل نجاحهم أقل من المثالي. ولكن عندما يظهر تهديد جديد ، ابنة أطلس ، فإن عائلة Shazamily ستحتاج إلى العمل معًا لإنقاذ العالم.

يلعب زيجلر دور أنثيا ، أصغر بنات أطلس الثلاث ، الذي يشكل رابطة مع فريدي. في مقابلة حصرية مع Screen Rant ، أعربت زيجلر عن اهتمامها بإعادة تمثيل دورها في دور أنثيا ، إحدى بنات أطلس ، في المستقبل. تناقش إمكانية استكشاف أصول أساطير بنات أطلس في برقول.

شزام! قدم Fury of the Gods ثلاث شخصيات أصلية ، مع قيام بنات أطلس باستكشاف أصول قوى Shazam وكيف أثرت على عالم الآلهة. ترتبط بنات أطلس بآلهة يونانية في العاصمة ، وهي ركن بارز بشكل خاص ، خاصة لواحدة من أقوى بطلات العاصمة. يمكن لـ Daughters of Atlas الارتباط بشكل مثالي بقصة Wonder Woman ، خاصة بعد تفاعلهم مع الإنسانية.

مستقبل Wonder Woman في DC Universe غير واضح ؛ ومع ذلك ، من المحتمل أن يكون لها مكانة مهمة بالنظر إلى سلسلة Wonder Woman prequel الجنة المفقودة التي أعلن عنها جيمس غان. قبل ولادتها بقرون ، ستكون Paradise Lost سلسلة على غرار لعبة العروش تدور أحداثها في Themyscira. يمكن أن يرتبط هذا ليس فقط بسياسات الجزيرة ولكن الآلهة أيضًا ، والتي يمكن أن تكون الطريقة المثلى لمزيد من استكشاف ليس فقط أصول Wonder Woman ولكن أيضًا بنات أطلس.

مستقبل Shazam في DC Universe غير مؤكد ، خاصة بعد Shazam! كان Fury of the Gods عطلة نهاية أسبوع افتتاحية مخيبة للآمال ، لكن لا يزال لدى هذه الشخصيات الكثير من القصص لترويها. يمكن أن يتناسب Anthea تمامًا مع مستقبل DC Universe ، إما في Paradise Lost أو في مشروع تم تعيينه بعد Shazam! غضب الآلهة. أطلق Gunn على الفصل الأول من DC Universe “Gods and Monsters” ، ومع كون أنثيا إلهة تسير بين البشرية بنهاية الفيلم ، فقد تكون لاعباً رئيسياً في المضي قدماً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88