علوم طبيعيةعلوم وتقنية

#روسيا تطوّر مستشعرات جديدة لحماية #محركات صواريخ الفضاء

#روسيا تطوّر مستشعرات جديدة لحماية #محركات صواريخ الفضاء مؤسسة “رروس كوسموس” تعلن أن خبراء روس تمكنوا من تطوير تقنيات جديدة لزيادة أمان عمل المحركات في صواريخ الفضاء.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وقال بيان صحفي صادر عن شركة الأبحاث والإنتاج للمعدات المعيارية للشركة: “نجح خبراء من جمعيتنا في تطوير أجهزة استشعار جديدة لحماية محركات الصواريخ الفضائية في حالات الطوارئ”.

وأوضح البيان أن فكرة المستشعرات الجديدة التي طورها الخبراء توفر حلاً موثوقاً به لتأمين سلامة محركات صواريخ الفضاء أثناء الاختبار والتشغيل، مشيراً إلى أن هذه المستشعرات تعمل على التحكم بإخماد اللهب في محركات الصواريخ في الحالات الطارئة، ويمكن استخدامها في تطوير أنظمة جديدة لضمان سلامة المحركات التي تعمل بوقود الأوكسيجين والهيدروجين السائل

والجديربالذكر أن شركة “روس كوسموس” تستعرض تقنياتها الجديدة من خلال فعاليات معرض “أرخميدس 2023” التقني الذي سينعقد في موسكو في الفترة ما بين 28 و30 مارس الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88