الفنون والإعلامفن و ثقافة

يقدم جيسون موموا تحديثًا لمستقبل أكوامان في عالم جيمس غان دي سي

قدم جايسون موموا للتو تحديثًا حول مستقبل أكوامان الخاص به في James Gunn و Peter Safran’s DC Universe الجديد. موموا هو أحد الممثلين من DCEU القديم الذي من المتوقع أن ينتقل إلى الإصدار الجديد من DC الذي سيصل قريبًا إلى الشاشة الكبيرة. أعلن كل من Gunn و Safran عن أول 10 مشاريع تبدأ في إطلاق DC Universe الجديد ، والذي سيبدأ بعد أن يقوم The Flash بإعادة تعيين DC Universe هذا العام. بينما كان هناك حديث عن موموا يلعب لوبو في DC Universe الجديد ، شارك الممثل للتو تحديثًا إيجابيًا حول عودته إلى Aquaman.

يعد تحديث موموا حول فرصه الجيدة في العودة بشخصية Aquaman في DC Universe الجديد خبرًا رائعًا لأولئك الذين أرادوا رؤية المزيد من دور الممثل الفريد على بطل DC. ومع ذلك ، هناك أولئك الذين كانوا متحمسين لإمكانية رؤية موموا يغير أدوار DC ، تاركًا Aquaman وراءه من أجل إعطاء الحياة لتصوير كتاب هزلي دقيق لوبو DC المضاد للبطل. في هذه المرحلة ، يبدو أن فرص موموا في لعب دور الكزارنيان قريبة من الصفر.

 

https://alhtoon.com

كان موموا صريحًا عن حبه لشخصية لوبو ، وكيف سيكون مهتمًا بلعب بطل DC المضاد. شارك الممثل مؤخرًا بعض المضايقات على وسائل التواصل الاجتماعي التي بدت أنه قد يحصل على رغبته في DC Universe الجديد. ومع ذلك ، أوضح Gunn أنه على الرغم من أن Momoa يجب أن تستمر في DC Universe الجديد ، فإن الممثل لن يلعب سوى شخصية واحدة. في وقت هذا التعليق من قبل Gunn ، في يناير ، لم يوضح تصميم DC أي شخصية ستلعبها موموا.

الآن ، من خلال موموا نفسه ، أصبح من الواضح أن مستقبل الممثل في Gunn و Safran’s DC Universe سيكون مرتبطًا بعودته إلى Aquaman. على الرغم من أن موموا قد سخر من لعب Lobo ، أو ذكر بعض الأدوار المزدوجة المحتملة في DC في الماضي ، فإن تعليق Aquaman الجديد للممثل يجب أن يكون بمثابة القشة الأخيرة لموموا مثل شائعات لوبو. إذا كان للممثل مستقبل في DC Universe ، فسيكون مثل Aquaman – على الأرجح أقرب إلى الكتب المصورة مما كان عليه حتى الآن ، كما هو الحال بالنسبة للدي سي الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88