11المميز لديناأجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

ماذا يعني تطبيق ChatGPT للرعاية الصحية؟

ماذا يعني تطبيق ChatGPT للرعاية الصحية؟قد يكون ChatGPT هو تطبيق الإنترنت للمستهلك الأسرع نموًا والذي تم إطلاقه على الإطلاق. تم إطلاق روبوت محادثة الذكاء الاصطناعي (AI) الذي طورته شركة OpenAI في نوفمبر ، ووصل إلى 100 مليون مستخدم في شهرين فقط. يمكن أن تعزى شعبيتها غير المسبوقة إلى قدراتها الرائعة. يعتقد بيل جيتس ، الرجل الذي أشعل ثورة الكمبيوتر المنزلي ، أن ChatGPT ستغير العالم ، مدعيًا أن الذكاء الاصطناعي لا يقل أهمية عن الكمبيوتر والإنترنت.
ماذا يعني تطبيق ChatGPT للرعاية الصحية؟ -صحيفة هتون الدولية -

هنا ، نناقش كيف يمكن لـ ChatGPT تغيير وجه الرعاية الصحية ، وإذا كان بإمكانها القيام بذلك بشكل أخلاقي.

ما الذي يمكن أن يفعله ChatGPT ، ولماذا يتمتع بشعبية كبيرة؟

كان الذكاء الاصطناعي يومًا ما شيئًا من الخيال العلمي ، ويستخدم الآن على نطاق واسع ، حتى في حياتنا اليومية – غالبًا دون تفكيرنا في ذلك. ومع ذلك ، حتى وقت قريب ، لم يكن بإمكان الذكاء الاصطناعي فهم المحتوى حقًا. بينما كان الذكاء الاصطناعي قادرًا على القراءة والكتابة ، فقد افتقر إلى المستوى التالي من الذكاء الذي يأتي من الفهم. مع Chat GPT ، يبدو أنه تم إلغاء قفل المستوى التالي.

يوجد ChatGPT في شكل روبوت محادثة مزود بالذكاء الاصطناعي يعكس محادثة بشرية بديهية. يمكنه كتابة المقالات والمقالات وطلبات العمل وحتى النكات والشعر استجابةً للمطالبات النصية. منذ طرح Chat GPT في العالم في نوفمبر 2022 ، أذهل العالم بقدراته ، بعد أن اجتاز امتحانات القانون في جامعة مينيسوتا وكلية وارتون للأعمال بجامعة بنسلفانيا ، ومقالات مكتوبة طويلة ، ومواقع ويب كاملة مشفرة .
ماذا يعني تطبيق ChatGPT للرعاية الصحية؟ -صحيفة هتون الدولية -

يغذي شعبية ChatGPT فضول الإنسان حول القدرات الهائلة للتكنولوجيا. إن حداثتها وقابليتها للتطبيق على مجموعة واسعة من الصناعات تعني أن إمكاناتها الكاملة لم يتم اكتشافها بعد. بدأ القادة في جميع القطاعات بالفعل في استكشاف ما يمكن أن يفعله لهم. تستعد ChatGPT لتعطيل العديد من الصناعات ، وقد تم تحديد محركات البحث والتعليم والتصميم الجرافيكي والبحث والرعاية الصحية وتجارة التجزئة والمصارف والتصنيع والخدمات اللوجستية والسفر على أنها تلك التي ستستفيد من التكنولوجيا.

هنا ، نركز على كيفية استخدامه في الرعاية الصحية ، وكيف يمكن أن يتسبب في حدوث تحول في الصناعة ، وما هي الآثار الأخلاقية التي يجب مراعاتها.
كيف يمكن أن يحدث ChatGPT ثورة في الرعاية الصحية؟
ماذا يعني تطبيق ChatGPT للرعاية الصحية؟ -صحيفة هتون الدولية -

هناك العديد من التطبيقات المحتملة لـ ChatGPT في مجال الرعاية الصحية ، وقد يتسبب مدى قدرة ChatGPT على تحسين الرعاية الصحية في حدوث تحول عميق في أنظمة الرعاية الصحية لدينا.

بعد جائحة COVID-19 ، شهدنا ارتفاعًا في استخدام التطبيب عن بعد ، ويمكن لـ ChatGPT تسهيل هذا التحول نحو إدارة الرعاية الصحية عن بُعد من خلال تطوير مساعدين افتراضيين لحجز مواعيد المرضى ، ومساعدة المرضى على تلقي العلاج ، وإدارة معلوماتهم الصحية.
ماذا يعني تطبيق ChatGPT للرعاية الصحية؟ -صحيفة هتون الدولية -

بينما ستكون هناك حاجة دائمًا إلى الأطباء البشريين لاتخاذ القرار النهائي بشأن قرارات الرعاية الصحية ، يمكن لـ ChatGPT المساعدة في دعم القرار السريري من خلال توفير توصيات قائمة على الأدلة في الوقت الفعلي مثل الإبلاغ عن التفاعلات الدوائية المحتملة ، واقتراح خيارات العلاج لحالة معينة ، وتقديم الإرشادات السريرية ذات الصلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88